أخبار عاجلة

Nothing"" تدخل الإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع شرف دي جي

Nothing"" تدخل الإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع شرف دي جي Nothing"" تدخل الإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع شرف دي جي

دُبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت شركة Nothing، الرائدة في مجال التكنولوجيا والتي يقع مقرها الرئيسي في لندن، اليوم عن شراكتها الاستراتيجية مع شرف دي جي. حيث سيكون دخول Nothing إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمثابة دفعة كبيرة في معدل الاعتماد على الهواتف الذكية والذي من المتوقع أن يصل إلى 91% بحلول العام 2025، إسـتناداً إلـى البيانـات المقدمة من  Statista.

وبعد أن نجحت في وصولها لإجمالي مبيعات بلغ حوالي مليون منتج، بات الوقت مناسباً لتعزز Nothing من تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبعد التعاون بينها وبين شرف دي جي، ستتوافر منتجات شركة Nothing بما في ذلك فون (1) وسماعات إير (ستيك) في كل متاجر شرف دي جي في المنطقة. ومن خلال هذا التعاون، ستقدم شركة شرف دي جي خدمات متناهية الجودة للإصلاح والضمان الخاص بأجهزة Nothing، ويُمكن لعملاء Nothing كذلك الاستفادة من خدمات دي جي هيلب، إحدى الخدمات المميزة لشركة شرف دي جي، ليحصل عملاء Nothing في المنطقة على تجربة متكاملة ورائعة.

وفي هذه المناسبة ، قال السيد نيليش خالخو، الرئيس التنفيذي لشرف دي جي: "متحمسون لتعاوننا مع واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا، وسعداء بتقديم منتجات Nothing بشكل حصري لعملائنا. كما نتطلع لتقديم نظام شامل لمنتجات Nothing الأيقونية التي تتسم بتقديم أفضل تجارب التواصل لكل عملائنا في المنطقة".

ومن جانبه قال ريشي كيشور جوبتا، رئيس أنشطة الأعمال لشركة Nothing في الشرق الأوسط، "نتطلع بشدة للعمل مع شرف دي جي لتوفير منتجات فائقة الجودة ومكان مُميز يُمكن عملائنا من الاستمتاع بمنتجاتنا في الإمارات العربية المتحدة. ويُعتبر إطلاق فون (1) واحدة من خططنا التي انتظرها الكثير من الناس حول العالم خلال السنوات الماضية وكان هناك عدد كبير من الناس يتساءلون حول توافر فون (1) في المنطقة، واليوم نحن متحمسون للغاية لأننا استطعنا توفير منتجاتنا من خلال التعاون مع شريكنا، شرف دي جي، إحدى الشركات الرائدة في مجال الإلكترونيات في المنطقة".

وقد حصل الهاتف الذكي الجديد فون (1) على جائزة أفضل تصميم مُبتكر لهاتف ذكي من جوائز التايمز لأفضل الابتكارات والاختراعات في عام  2022. ويتميز الهاتف بخلفية شفافة، مع واجهة استخدام مميزة بنظام Glyph Interface، وهي طريقة جديدة للتواصل تساعد على خفض وقت الشاشة، وباستخدام هذه الواجهة الرائعة، يُمكن للمستخدمين تعيين نغمات بصرية لأهم جهات الاتصال في حياتهم والتحكم في مصابيح الليد في خلفية الهاتف المبتكر فون (1). كما أن هذا الهاتف المميز مزود بنظام معالجة سناب دراجون من كوالكوم 778G+  ويوجد به كاميرا مزدوجة رائدة بدقة 50 ميجا بكسل وشاشة Nothing OS المُبتكرة 120Hz OLED، والتي تقدم تجربة فريدة للمستخدمين.

وأخيراً، يجعل إطار هاتف فون (1) المصنوع من الألمينيوم المعاد تدويره الهاتف أكثر خفة وقوة في تحمل مختلف الظروف. وفي نفس الوقت، أكثر من 50% من المكونات البلاستكية للهاتف مصنوعة من مواد ذات أصول حيوية أو مواد تم إعادة تدويرها، وتعتبر تلك النسبة رائدة في قطاع صناعة الهواتف الذكية.

معلومات الكاتب