أخبار عاجلة

تابعة لـ"دار الأركان" توقع اتفاقية لتطوير مشروع عايدة في سلطنة عمان

تابعة لـ"دار الأركان" توقع اتفاقية لتطوير مشروع عايدة في سلطنة عمان تابعة لـ"دار الأركان" توقع اتفاقية لتطوير مشروع عايدة في سلطنة عمان

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة دار الأركان للتطوير العقاري، عن توقيع اتفاقية بين شركة دار الاركان العالمية ((إحدى الشركات التابعة لها) مع منظمة لتطوير فلل ترامب السكنية وفندق ووملعب للجولف في مشروع عايدة في سلطنة عمان.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول ، اليوم الأحد أنه يجري حالياً تطوير مشروع عايدة بدعم من الشركة العمانیة للتنمیة والسیاحة (عمران)، الذراع التنفيذي لتطوير السياحة فى سلطنة عمان.

وأشارت إلى أن القيمة المتوقعة للمشروع تبلغ 4 مليار دولار أمريكي (15 مليار ريال سعودي)، وسيتم تطويره على مدى 10 سنوات على مساحة 3.5 مليون متر مربع.

كما لفتت إلى أنه لا يوجد أثر مالي جوهري على شركة دار الاركان للتطوير العقاري حتى تاريخه حيث إن هذا المشروع ضمن مشاريع شركة دار الاركان العالمية.

وأكدت الشركة، أنه سیتم الإعلان لاحقاً عن أية تطورات أخرى بھذا الخصوص.

وأعلنت "دار الأركان"، في مارس / آذار الماصي، عن توقيع عقد مع الشركة العمانیة للتنمیة والسیاحة (عمران)، لتطوير مشروع سياحي عقاري في سلطنة عمان، بقيمة تطوير مقدرة تبلغ نحو 6 مليارات ريال سعودي (1.6 مليار دولار).

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح "دار الأركان" تقفز215.5% بالربع الثالث 2022 لارتفاع مبيعات العقارات

تشمل الإدراج.. "دار الأركان" تدرس خيارات استراتيجية لشركة تابعة في دبي

هيئة السوق السعودية تحيل اشتباهاً في مخالفات بأسهم "دار الأركان" للنيابة العامة

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)