أخبار عاجلة

وزير الصناعة السعودي يبحث تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري مع الهند ومنغوليا

وزير الصناعة السعودي يبحث تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري مع الهند ومنغوليا وزير الصناعة السعودي يبحث تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري مع الهند ومنغوليا

الرياض – مباشر: التقى وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف، وزير التعدين والصناعة الثقيلة في دولة منغوليا جامبلين قانباتار، كما التقى بنائب وزير المناجم الهندي قيقيد بارادواج، وذلك على هامش فعاليات المؤتمر الدولي للتعدين والموارد (IMARC) المقام في مدينة سيدني بأستراليا.

وناقش الوزير خلال الاجتماعين، بحسب بيان للوزارة اليوم الخميس،  حرص المملكة على تنمية وتطوير العلاقات بين المملكة ودولتي منغوليا والهند، وتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري المشترك.

وأكد الوزير على أهمية تعزيز الجهود المشتركة بين الحكومتين؛ لتعظيم الاستفادة من الإمكانات والثروات المعدنية في المملكة وتحقيق الفائدة القصوى من ثرواتها المعدنية التي تقدر بـ 1.3 تريليون ريال.

وجرى خلال اللقاءين، مناقشة المواضيع المشتركة بين البلدين، واستعراض الفرص الاستثمارية في قطاعي الصناعة والتعدين، كما استعرض معاليه أبرز الفرص الاستثمارية التي تقدمها المملكة في قطاع التعدين، وناقش الفرص التعدينية الخمس، التي تم إعلانها بالتزامن مع مشاركة المملكة في المؤتمر الدولي للتعدين والموارد (IMARC).

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

تطلق منصة "حاضرين" لتسهيل حضور مباريات 2022 بقطر

الجوازات السعودية تعلن جاهزيتها لتنفيذ إجراءات إنهاء السفر لقطر لحضور كأس العالم

السعودية.. إلزامية الدخول للمملكة بجواز السفر المسجّل في (هيّا) لمواطني الخليج

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)