أخبار عاجلة

هيئة السوق المالية تعلن تعليق تداول سهم "تهامة"

هيئة السوق المالية السعودية تعلن تعليق تداول سهم "تهامة" هيئة السوق المالية تعلن تعليق تداول سهم "تهامة"

الرياض – مباشر: أعلنت هيئة السوق المالية ، اليوم الخميس، تعليق تداول سهم شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق "تهامة".

وقالت هيئة السوق المالية، بحسب بيان لها على موقع تداول السعودية، إن تعليق سهم "تهامة" يأتي بالإشارة إلى إعلان الشركة بقيد طلب افتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي لدى المحكمة بموجب نظام الإفلاس.

وأضافت الهيئة، أنه بناءً على نظام السوق المالية الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/30) وتاريخ 2 جمادى الثانية لعام 1424هـ، والفقرة الفرعية (13) من الفقرة (أ) من المادة السادسة والثلاثين من قواعد الإدراج الموافق عليها بقرار مجلس هيئة السوق المالية رقم (3-123-2017) وتاريخ 0927 ديسمبر/ كانون الأول 2017، أصدرت الهيئة قرارها بتعليق تداول أسهم الشركة ابتدأً من يوم الأحد القادم الموافق 9 أكتوبر/ تشرين الأول 2022.

وأعلنت "تهامة"، اليوم، عن تقدمها بطلب افتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي إلى المحكمة المختصة، وذلك وفق قرار مجلس إدارة الشركة في اجتماعه المنعقد بتاريخ 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2022.

وأكدت "تهامة"، للمساهمين على أنها مستمرة في العمل على استكمال المتطلبات النظامية لزيادة رأس مال الشركة وفق توصية مجلس ادارة الشركة إلى الجمعية العامة غير العادية للشركة بزيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق اولوية بقيمة 350 مليون ريال سعودي، والتي تم الحصول على موافقة مقام هيئة السوق المالية على طلب الشركة.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

 

هيئة السوق توافق على زيادة رأسمال "تهامة" بـ350 مليون ريال بأسهم حقوق أولوية

"تهامة" تعلن إجراءات معالجة خسائرها المتراكمة بعد بلوغها 63.6% من رأس المال

تابعة لـ"تهامة" بالإمارات تعلن تطورات نقل الالتزامات المرتبطة بعملياتها التجارية

"تهامة" تمدد اتفاقية لاندماج شركتين وتأسيس مجموعة قابضة بالبحرين

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)