أخبار عاجلة

خطوات حصول المقيمين بدول الخليج على تأشيرة سياحية لزيارة

خطوات حصول المقيمين بدول الخليج على تأشيرة سياحية لزيارة السعودية خطوات حصول المقيمين بدول الخليج على تأشيرة سياحية لزيارة

 مباشر: أفادت شركة «ويجو» المتخصصة في قطاع خدمات السفر والحجوزات عبر الإنترنت، بأن عمليات البحث عن حجز الفنادق ورحلات الطيران على منصاتها من الإمارات إلى قطر ارتفعت لأكثر من 80 ألف عملية بحث، وذلك بهدف السفر خلال فترة الحدث من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

وأوضحت الإحصاءات والتي خصت بها «معلومات مباشر»، إن الكثير من المسافرين يبحثون عن إقامات فندقية بدول الخليج المجاورة، حيث تتصدر الإمارات تلك القائمة تليها .

وأشارت الإحصاءات إلى أن أهم الوجهات على مستوى العالم التي تبحث عن رحلات الطيران والإقامة الفندقية في قطر للمشاركة في بطولة لكرة القدم هي السعودية ثم الإمارات تليها الهند ثم الكويت ومصر والأردن .

وجاءت أيضاً بتلك القائمة سلطنة عمان يليها تونس يليها باكستان يليها العراق يليها البحرين يليها المغرب ثم جاءت الولايات المتحدة يليها الجزائر ثم ألمانيا وتركيا وأخيراً لبنان، بحسب الإحصاءات.

وذكرت أن من المتوقع أن تشهد عمليات البحث والحجوزات عبر منصاتها زيادة كبيرة مع اقتراب موعد الحدث وسط سعي الكثير من دول الخليج المجاورة الاستفادة من كأس العالم لكرة القدم.

قبل انطلاقة كأس العالم لكرة القدم في قطر خلال الفترة من 20 من نوفمبر حتى 18 من ديسمبر 2022، ستكون دولة الإمارات وجهة مفضلة لعدد من منتخبات النخبة التي ستزور العاصمة أبوظبي ومدينة دبي لإقامة معسكرات تدريبية وخوض مباريات ودية، قبل التوجه للعاصمة القطرية للمشاركة في المونديال.

وستكون دولة الإمارات وجهة مفضلة لنحو مليون متفرج من الذين حجزوا تذاكر حضور المباريات والذين قرروا الإقامة في دبي وعدد من مدن الدولة، للاستمتاع بفترة ما بين المباريات مع إمكانية التوجّه إلى قطر يوم المباراة والعودة مباشرة، بفضل توفر أكثر من 40 رحلة يومية من دبي إلى العاصمة القطرية.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

تقرير: الإمارات تُقلّص حيازتها من السندات الأمريكية 8.1% خلال مايو

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)