يكرم أفراد من الشرطة المصرية خلال احتفالية وزارة الداخلية

السيسي يكرم أفراد من الشرطة المصرية خلال احتفالية وزارة الداخلية يكرم أفراد من الشرطة المصرية خلال احتفالية وزارة الداخلية

كرم الرئيس عبدالفتاح ، أفراد من الشرطة المصرية خلال احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ70 بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، اليوم الأحد.

وبدأ الاحتفال بعيد الشرطة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلاها عرض فيلم تسجيلي تحت عنوان «العهد»، شاركت فيه المطربة مي فاروق والمطرب محمد محسن بصحبة مجموعة من الأطفال.

وتم عرض فيلم تسجيلي ببطولة قوات الشرطة في «موقعة الإسماعيلية»، وشمل استعراضا غنائيا يخلد الذكري السبعين لعيد الشرطة، وثورة الشعب في الإسماعيلية ضد قوات المحتل الإنجليزي في عام 1952.. وعرض الفيلم لمسيرة الشرطة المصرية منذ موقعة الإسماعيلية وحتى ثورة 30 يونيو 2013.

كما تم عرض فيلم تسجيلي آخر لمجموعة من أبناء شهداء الشرطة، تحدثوا فيه عن بطولات وتضحيات آبائهم الشهداء من أجل الدفاع عن الوطن وترابه، واستذكروا لحظات استشهادهم.

وشهد الرئيس السيسي احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ70 بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ورئيس مجلس النواب الدكتور حنفي جبالي، ورئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وعدد من كبار رجال الدولة.

المصرى اليوم