أخبار عاجلة

دمياط الجديدة تطرح 6 محلات تجارية و 2 وحدة إدارية للبيع بالمزاد العلني

دمياط الجديدة تطرح 6 محلات تجارية و 2 وحدة إدارية للبيع بالمزاد العلني دمياط الجديدة تطرح 6 محلات تجارية و 2 وحدة إدارية للبيع بالمزاد العلني

اعلن جهاز تنمية دمياط الجديدة، عن طرح 6 محلات تجارية و2 وحدات إدارية ومهنية، للبيع في المزاد العلني.

وقال بيان للجهاز انه مساحات المحلات التجارية تتراوح ما بين 14 -22 متر مربع، فيما تتراوح مساحات الوحدات الإدارية ما بين 50 متر وحتي 56 متر مربع وذلك في منطقة جنوب الحي الاول لعمارات سكن بالمدينة، من المقرر أن تعقد جلسة المزاد العلني بمقر الجهاز في السادس عشر من فبراير المقبل.

واوضح الجهاز: تطلب كراسات الشروط من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ 299 جنيه لكل محل أو وحدة أدارية، على أن يتم سداد تامين دخول المزاد بمبلغ عشرة الاف جنيه، لكل وحدة في موعد غايته جلسة المزاد.

وفي حالة الفوز بالمزاد، يتم استكمال سداد نسبة 25% + 1% مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس الامناء من القيمة البيعية الاجمالية الراسي بها المزاد، سداد 5% وديعة الصيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام.

وسداد الباقي باحدي الطريقتين اما استكمال سداد القيمة بالكامل خلال فترة لا تتجاوز 3 أشهر من تاريخ رسو المزاد، أو سداد باقي القيمة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات، من تاريخ رسو المزاد، مضافا اليها عائدالفائدة المعلنة بالبنك المركزي وبالاضافة إلى 0.5% مصاريف تحصيل و+2% طيقا لمنشور وزارة المالية، على أن يستحق القسط الأول يبعد 3 أشهر من تاريخ رسو المزاد.

المصرى اليوم