أخبار عاجلة

أحمد عز عن «الجريمة» : مغامرة ونوع جديد على السينما

أحمد عز عن «الجريمة» : مغامرة ونوع جديد على السينما أحمد عز عن «الجريمة» : مغامرة ونوع جديد على السينما

أحتفل النجم أحمد عز بالعرض الخاص لفيلمه الجديد «الجريمة»، أمس، بأحد المجمعات السينمائية الكبرى، وسط حضور عدد كبير من صناعه في مقدمتهم المخرج شريف عرفة والأبطال المشاركين منة شلبي وماجد الكدواني، سيد رجب، محمد جمعة، محمد أبوداوود، نبيل عيسى، محمد الشرنوبي.

- صورة أرشيفية

وأكد «عز» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «فخور بالمشاركة في فيلم الجريمة، وهو عمل مختلف وجديد على السينما المصرية، أتمنى أن يلقى إعجاب الجماهير ويكون له صدى كبير في دور العرض، لأن الفيلم صعب جدًا في تنفيذه إاخراجيًا وإنتاجيًا».

- صورة أرشيفية

وتابع:«للمرة الثانية أتعاون مع المخرج شريف عرفة بعد فيلم «الممر»، وهو شرف واضافة كبيرة جدًا بالنسبة لي ودائمًا أقول له أنا بتعلم منك كثيرًا على المستوى العملي أمام الكاميرا وكذلك انسانيًا، ويشرفني أيضًا التعاون مع النجم ماجد الكداوني وهو بالنسبة لي في منطقة مختلفة تمامًا وفنان خارج التقييم، ومنة شلبي دائمًا أستمتع بالعمل معها أيضًا».

- صورة أرشيفية

وأوضح: «الجريمة مغامرة، أتمنى أن تكون محسومة، كونه مختلف تمامًا عن كل أفلامي السابقة، على مستوى الفكرة والشخصية، والأداء، ونوع السينما والتيمة جديدة على أنا شخصيًا، اشكر كل القائمين على العمل من انتاج وإخراج وكل النجوم المشاركين، وسعيد جدًا بردود الفعل من الحاضرين بالعرض الخاص».

- صورة أرشيفية

«الجريمة» عن قصة لشريف عرفة وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، يصنف سيكودراما- تشويق يحتوي على بعض مشاهد العنف والجريمة ولهذا السبب تم منحه تصنيف عمري من جانب جهاز الرقابة على المصنفات الفنية +16.

المصرى اليوم