أخبار عاجلة

اخطار الأهلي رسميًا.. «فيفا» يجري تعديلات على بطولة للأندية

اخطار الأهلي رسميًا.. «فيفا» يجري تعديلات على بطولة كأس العالم للأندية اخطار الأهلي رسميًا.. «فيفا» يجري تعديلات على بطولة للأندية

تلقى النادي الأهلي رسميًا خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بإجراء بعض التعديلات الجديدة على قواعد بطولة للأندية التي يشارك فيها الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال شهر فبراير المقبل.

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة أبطال العالم في الإمارات في الثالث من شهر فبراير المقبل، ويستهل الأهلي مبارياته بمواجهة نظيره مونتيري المكسيكي يوم 5 من نفس الشهر.

وأرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» خطابا رسميًا للاتحادات القارية والأندية المشاركة في البطولة بإجراء تعديلات جديدة على قواعد البطولة.

1- السماح للأندية بضم كل اللاعبين المسجلين خارج القائمة الأساسية وذلك تحسبًا لإصابة أي لاعب بالكورونا خلال منافسات البطولة.

وهذا الأمر يعني أنه يحق للأهلي قيد 23 لاعبا بحد أقصى قبل 48 ساعة من موعد المباراة الأولي أمام مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.

وفي حال إصابة أي لاعب بالكورونا من القائمة النهائية 23 لاعب، يختار النادي لاعب بديل له من القائمة المبدئية 35 لاعب والتي أرسلت بتاريخ أول أمس 3 يناير.

2- تبدأ المباراة بشكل صحيح في حال تقديم النادي لقائمة الفريق بحد أدني 14 لاعب من بينهم حارس مرمي قبل 90 دقيقة من زمن المباراة، وفي حال إذا كان الفريق تقدم بقائمة أقل من العدد المذكور يتم عرض الأمر على لجنة مسابقات البطولة لإتخاذ القرار النهائي.

المصرى اليوم