أخبار عاجلة

تفاصيل الجلسة بين كيروش وثلاثي هجوم منتخب .. البرتغالي يهدد ويحذر

تفاصيل الجلسة بين كيروش وثلاثي هجوم منتخب مصر.. البرتغالي يهدد ويحذر تفاصيل الجلسة بين كيروش وثلاثي هجوم منتخب .. البرتغالي يهدد ويحذر

يدور جدل كبير حاليًا بين الكثيرين حول المهاجم الأساسي لمنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون ومن سيختاره البرتغالي كارلوس كيروس المدير الفني لمنتخب مصر لقيادة هجوم الفراعنة.

ويتواجد حاليًا 3 لاعبين في منتخب مصر في مركز رأس الحربة الصريح وهم مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي ومحمد شريف مهاجم الأهلي ومروان حمدي مهاجم سموحة والخيار الأول لكيروش منذ توليه تدريب .

وأكد الإعلامي محمد شبانة أن البرتغالي كارلوس كيروش عقد جلسة مع الثلاثي محمد شريف ومروان حمدي ومصطفى محمد بعد انضمام الأخير لمعسكر المنتخب صباح اليوم الثلاثاء.

وأضاف شبانة في تصريحات تليفزيونية أن كيروش أبلغ اللاعبين الثلاثة أن المنافسة بينهم على حجز مكان في التشكيل الأساسي مشروعة، موضحا أنه لم يستقر حتى الآن، على مهاجم المنتخب في أمم إفريقيا.

وشدد كيروش في جلسته مع اللاعبين الثلاثة على أن الفترة المقبلة ستحدد من هو مهاجم المنتخب، مطالبا الثلاثي ببذل مزيد من الجهد في الأيام التي تسبق البطولة.

المصرى اليوم