أخبار عاجلة

إحياء ذكرى صلاح جاهين فى حزب الكرامة

إحياء ذكرى صلاح جاهين فى حزب الكرامة إحياء ذكرى صلاح جاهين فى حزب الكرامة

نظم حزب الكرامة ندوة هى أقرب للاحتفالية فى ذكرى ميلاد الشاعر والرسام والصحفى صلاح جاهين فى حضور ابن الراحل صلاح جاهين بهاء جاهين، وبحضور أحمد الطنطاوى، رئيس الحزب، وعدد من قيادات الحزب، منهم الوزير السابق كمال أبو عيطة، محمد بيومى الأمين العام للحزب، سيد الطوخى نائب رئيس الحزب، محمود حبيب أمين التنظيم، وعدد من أعضاء الحزب.

وفى كلمته رحب محمد بيومى بالحضور، مؤكداً أن صلاح جاهين يمثل أمرا هاما فى وجدان وتاريخ الشعب المصرى، ومهما تحدثنا عنه لن نكفيه حقه، مشيرًا إلى أنه كان من ثوار ثورة يوليو، واستطاع أن يجد فى كل كلماته، مشوار الثورة، كما أنه شاعر وكاتب سيناريو ورسام كاريكاتير وممثل ومكتشف نجوم.

جانب من التكريم

وأضاف بيومى، قائلاً: حلمنا معه وعاش معنا الحلم وعاش لحظة الانكسار ولم يفقد الأمل فى الشعب والقيادة جمال عبد الناصر، والذى تلقى أمرين من الشعب الأول رفض التنحى، والثانى أننا يجب أن نزيل آثار العدوان ونستعد للمعركة الفاصلة، وكان صلاح حاضرا ومتألقا وكان حضوره طاغيا، والفنان أحمد إسماعيل هو امتداد تأثر بصلاح جاهين وبمشواره.

وقد تم افتتاح الاحتفالية بغنائيات للملحن والمطرب أحمد إسماعيل منها مجموعة من رباعيات صلاح جاهين، كما اختتمها بمجموعة من غنائيات جاهين، ومنها أغنية صورة.

وقال أحمد طنطاوى، رئيس الحزب، نحن فى حزب الكرامة نسعد ونعتز أننا نستقبل العام الجديد بهذه الاحتفالية، وهى مشجعة لتأخذنا ولو لدقائق من برد وظلام ليلة شتاء لشمس ونهار ليوم أتمنى يكون قريبا صبوحا ومشرقا، ونتمنى أن نغير من خريف واقع جاسم على النفوس، لربيع نستحقه ونقدر عليه ويكون قريبا إن شاء الله.

المصرى اليوم