أخبار عاجلة

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة مانشستر يونايتد ونهاية الجولة 21 من البريمرليج

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة مانشستر يونايتد ونهاية الجولة 21 من البريمرليج جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة مانشستر يونايتد ونهاية الجولة 21 من البريمرليج

انتهت مباراة مان يونايتد وولفرهامبتون بخسارة تاريخية لأصحاب الأرض بنتيجة 0-1، حيث لم يهزم يونايتد على أرضه من ولفرهامبتون منذ عام 1980، وبهذه النتيجة يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 31 من 19 مباراة يحتل بهم المركز السابع، بينما أضاف منافسه 3 نقاط غالية لرصيده عزز بهم ترتيبه في المركز الثامن في الدوري برصيد 28 نقطة من 19 مباراة أيضًا.

بهذه المباراة تنتهي الجولة أو الاسبوع 21 من الدوري الإنجليزي، حيث أقيمت الأحد مباراة نارية في نفس الجولة بين فريقي تشيلسي وليفربول، وانتهت بالتعادل 2-2 مما عزز صدارة مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة من 21 مباراة.

فريق تشيلسي جاء في مركز الوصافة برصيد 43 نقطة من 21 مباراة، بينما جاء ليفربول خلف تشيلسي مباشرة في المركز الثالث وبرصيد 42 نقطة مع الفارق أن له مباراة مؤجلة حيث جمع نقاطه الحالية من 20 مباراة.

وحل فريق أرسنال في المركز الرابع برصيد 35 نقطة من 20 مباراة وله مباراة مؤجلة، بينما جاء وست هام في المركز الخامس برصيد 34 نقطة من 20 مباراة وله أيضا مباراة مؤجلة، يليه توتنهام في المركز السادس برصيد 33 نقطة من 18 مباراة وله مبارتين مؤجلتين، ثم مانشستر يونايتد سابعاً برصيد 31 من 19 مباراة.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي موضحًا فيه عدد المباريات وعدد مرات الفوز والتعادل والخسارة وما له له وما عليه من الأهداف والفرق بينها وعدد النقاط لكل فريق:

0omMdpZ.jpg

المصرى اليوم