أخبار عاجلة

مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي ..الموعد والبث والقنوات الناقلة

مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي ..الموعد والبث والقنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي ..الموعد والبث والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الـ21 من منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز.

ويسعى رفاق المدرب رالف رانجينك إلى تحسين وضعية الفريق في جدول ترتيب «البريميرليج» وذلك بتحقيق الفوز في مباراة اليوم، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

في المقابل، يأمل الفريق الضيف في الخروج بنتيجة إيجابية من أجل مواصلة الزحف من منطقة وسط الجدول إلى المراكز المؤهلة إلى المنافسات القارية.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية على ملعب أولد ترافورد.

وسيتم نقل المباراة تليفزيونيًا عبر شاشة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، مع وجود فقرات فنية وتحليلية مميزة تضم نجوم الكرة العربية.

كما يوفر «المصري اليوم» لزواره وعشاق الكرة الإنجليزية خدمة متابعة أحداث لقاء اليوم لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد لمستجدات الأخبار.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تمكن من حصد 31 نقطة من 18 لقاء، فيما يتواجد ولفرهامبتون عند المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش في الدورى الإنجليزى الممتاز - صورة أرشيفية

المصرى اليوم