أخبار عاجلة

«ملفوفة في قطعة قماش».. العثور على جثة طفل رضيع بجوار مسجد بالإسكندرية

«ملفوفة في قطعة قماش».. العثور على جثة طفل رضيع بجوار مسجد بالإسكندرية «ملفوفة في قطعة قماش».. العثور على جثة طفل رضيع بجوار مسجد بالإسكندرية

يكثف ضباط مباحث الإسكندرية، الأحد، جهودهم لكشف غموض واقعة العثور على جثة طفل رضيع بجوار أحد المساجد بمنطقة اللبان غرب الإسكندرية.

الواقعة كما سطرتها تحقيقات النيابة العامة التي يشرف عليها المستشار أشرف المغربى المحامى العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية الكلية بدأت بتلقى اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة اللبان، بورود بلاغ من الأهالى يفيد بعثورهم على جثة طفل رضيع حديث الولادة مجهول الهوية ملفوف في قطعة قماش بجوار مسجد بدائرة قسم شرطة اللبان.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة اللبان إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص أن الجثة لطفل رضيع عمره حوالى 7 أشهر تقريبا، وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرة بها.

تم نقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أمر المستشار محمد قاسم مدير نيابة اللبان بتشريح جثة الطفل لبيان سبب الوفاة وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط العثور على الجثة.

المصرى اليوم