أخبار عاجلة

ضبط سيدة ارتكبت 5 وقائع سرقة من داخل محال بيع المشغولات الذهبية في القاهرة

ضبط سيدة ارتكبت 5 وقائع سرقة من داخل محال بيع المشغولات الذهبية في القاهرة ضبط سيدة ارتكبت 5 وقائع سرقة من داخل محال بيع المشغولات الذهبية في القاهرة

تمكنت أجهزة الأمن، اليوم السبت، من ضبط سيدة وصاحب محل مشغولات ذهبية بالقاهرة، لقيام الأولى بمزاولة نشاط السرقة من داخل محال بيع المشغولات الذهبية وبيعها للثاني الذي يعلم أن المشعولات مسروقة.

تلقى قسم شرطة الموسكي بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من صاحب محل مصوغات ذهبية بدائرة القسم، بحضور إحدى السيدات للمحل ملكه والاستيلاء منه على كمية من المشغولات الذهبية، عقب إيهامه بعرض تلك المشغولات على أحد الأشخاص معلوم لديه إلا أنها غافلته واستولت على المشغولات الذهبية.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد مرتكبة الواقعة وتبين أنها مقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس، لها معلومات جنائية، وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

وأضافت أنها تقوم بمزاولة نشاط السرقة من داخل محال المشغولات الذهبية بـ«المغافلة»، واعترفت بارتكاب 5 سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادها ضبط المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عميلها «صاحب محل مصوغات ذهبية بمنطقة عين شمس»، وتم ضبطه.

المصرى اليوم