أخبار عاجلة

تعرّف على الأجواء المناخية خلال نهاية الأسبوع.. كما توقعها باحث الطقس "الحصيني"

تعرّف على الأجواء المناخية خلال نهاية الأسبوع.. كما توقعها باحث الطقس "الحصيني" تعرّف على الأجواء المناخية خلال نهاية الأسبوع.. كما توقعها باحث الطقس "الحصيني"
من 5 إلى 7 ربيع الأول

تعرّف على الأجواء المناخية خلال نهاية الأسبوع.. كما توقعها باحث الطقس

توقّع الباحث في الطقس والمناخ وعضو لجنة "تسميات" عبدالعزيز بن محمد الحصيني، أجواء إجازة نهاية الأسبوع من 5/ 3 إلى 7/ 3/ 14442هـ:

1- منطقتا مكة والمدينة حارة نهارًا، العظمى من 37 لـ42 °C، معتدلة في الساعات المتأخرة من الليل، الصغرى من 23 لـ30 °C، مرتفعاتها معتدلة نهارًا باردة ليلًا والرياح شرقية لجنوبية شرقية وهادئة على السواحل.

2- مناطق الرياض والقصيم وحائل وتبوك والجوف والحدود الشمالية والشرقية ونجران الأجواء تميل للاعتدال إلى معتدلة نهارًا الحرارة العظمى من 28 لـ35°C، وفي الليل الحرارة لطيفة أول الليل وتميل للبرودة إلى باردة آخر الليل، الصغرى من 12 لـ20°C، جازان حارة نهارًا "38"معتدلة ليلًا "28" °C.

3- عسير والباحة وجازان المرتفعات فيها معتدلة نهارًا باردة ليلًا، الحرارة العظمى من 23 لـ33 °C، والصغرى من 9 لـ20 °C، السواحل وتهامة تميل للحرارة إلى حارة نهارًا معتدلة ليلًا، تظهر بعض الغيوم على المرتفعات بعضها ممطر إن شاء الله بنسبة 20%، الرياح هادئة عدا سواحل جازان فمتوقع رياح متوسطة.حالة الطقس الأرصاد

صحيفة سبق اﻹلكترونية

شبكة عيون الإخبارية