أخبار عاجلة

“صحة الوادي الجديد”: المحافظة خالية من كورونا

“صحة الوادي الجديد”: المحافظة خالية من كورونا “صحة الوادي الجديد”: المحافظة خالية من كورونا

أعلن الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، عن خلو المحافظة من حالات اشتباه بفيروس كورونا المستجد، وموضحًا أنه لا توجد أي حالات اشتباه إيجابية أو مصابة بالفيروس في جميع مستشفيات محافظة الوادي الجديد حتى الآن.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، على حرص المديرية والجهات المعنية على تنوير الرأي العام وحق المواطن في معرفة الحقيقة بشفافية حتى لا يقع تحت تأثير المعلومات المغلوطة من مصادر غير موثوقة وغير معروفة.

وأضاف “محروس” أن مديرية الشئون الصحية بالوادي الجديد، ستعلن المواطنين بالوضع الحقيقي لانتشار الإصابة بفيروس كورونا بشكل يومي حفاظًا على المصداقية والتوعية وسلامة المواطنين، مهيبًا بجميع المواطنين باتباع التعليمات الخاصة بالإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من هذا الوباء وأن الفترة الماضية شهدت العديد من المبادرات التطوعية بجميع قرى مراكز المحافظة الخمسة بمشاركة شباب القري والإدارات الصحية وموظفي المصالح الحكومية والتي نجحت في تطهير الكثير من المنشآت الحكومية من مساجد ومدارس وإدارات وغيرها الأبنية المختلفة.

وأوضح وكيل وزارة الصحة لجميع المواطنين أن الظروف الحالية تتطلب حذرًا شديدًا، ومشددًا على تجنب التجمعات وملامسة الأسطح وغيرها في إشارة إلى الالتزام بتعليمات المسئولين والجهات التنفيذية لإدارة شئون البلاد.

المشرق نيوز

شبكة عيون الإخبارية