أخبار عاجلة

رئيس جامعة المنصورة: “هكر” وراء شائعة وفاتي

رئيس جامعة المنصورة: “هكر” وراء شائعة وفاتي رئيس جامعة المنصورة: “هكر” وراء شائعة وفاتي

أكد الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، في تصريحات صحفية له، اليوم الاثنين، أن ما جري تداوله امس بشأن شائعة وفاته بعد محاولة “هكر” سرقة حساب احد أعضاء هيئة التدريس يهدف إلى البلبلة وإثارة الرأى العام لإيجاد حالة من التخبط والخوف وتعطيل العمل داخل الجامعة ذلك بعد تحقيق العديد من النجاحات في العديد من الملفات من الملف التعليمى ونجاح المنصة التعليمية ونقل المحاضرات اون لاين لجميع طلاب الكليات النظرية والعملية وايضًا النجاح في القطاع الطبى.

وأضاف رئيس جامعه المنصورة، ان ما حدث امس جزء من الشائعات التى تواجهها الدولة المصرية ففى أزمة كورونا المستجد نشرت المئات والالاف من الشائعات وتقوم الدولة بنفسها وتصحيح المعلومات الخاطئة.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن إدارة الجامعة على وعى كامل للظروف الحالية التى تمر بها البلاد والتحديات التى تتزامن مع هذه الظروف وبرغم كل الظروف والتحديات، يعمل الجميع وبمختلف الإدارات وعلى كافة المستويات بالعلم والبحث العلمى على تخطى هذه الازمة بأمان وتقديم حلول ابتكارية وغير تقليدية للعبور من هذه الازمة بأمان بإذن الله.

وأوضح أن هناك مسئولية تقع على عاتق من ينقل هذه المعلومات ويساهم بدون وعى في نشر هذه الشائعات، ويجب أن يكون هناك وعى كامل من كل فرد عن مسئوليه نقل أو نشر معلومات من شأنها إحداث بلبلة للراى العام.

وناشد الجميع في ظل الظروف التى تمر بها البلاد ان يجري التأكد من أي معلومة قبل إعادة نشرها، وداعيًا الله ان يحفظ وشعبها من مكروه وسوء.

المشرق نيوز

شبكة عيون الإخبارية