إزالة 47 تعد على الأراضي الزراعية بجنوب الأقصر

إزالة 47 تعد على الأراضي الزراعية بجنوب الأقصر إزالة 47 تعد على الأراضي الزراعية بجنوب الأقصر

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، اليوم الاثنين، حملة موسعة، ذلك لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في المهد.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الدولة، وقرارات رئيس مجلس الوزراء، نحو رصد مخالفات التعدي بالبناء وإزالتها في المهد بكل حزم وحسم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وترأس الحملة محمد سيد سليمان رئيس المركز، ورافقه خلال الحملة أجهزته التنفيذية ومهندسي الإدارة الزراعية ومشرفين الأحواض وقسم الإشغالات والإدارة الهندسية بالمركز، وذلك تنفيذًا لتعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بعدم التهاون في حق الدولة والتصدي بكل حسم لتعديات البناء، على الأراضي الزراعية وإزالتها في المهد.

وأوضح رئيس المركز، أن الحملة أسفرت عن إزالة الأعمال المخالفة على الأراضي الزراعية ل47 مخالفة، على مساحة 2 فدان و5 قراريط بمنطقة حوض متولي الغربي والشيخ فضيل وحوض المظلية عبارة أسوار وعشش وأحواش من الطوب الأبيض.

وأضاف “سليمان” أنه في ظل تلك الظروف الراهنة، فإن الدولة حاضرة بكل قوة ولن تترك المخالفين، ويجري فرض هيبة القانون والقضاء على ظاهر التعدي على الأراضي الزراعية ومحاسبة المخالفين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالمضي قدمًا في الحفاظ على الأراضي الزراعية.

المشرق نيوز

شبكة عيون الإخبارية