أخبار عاجلة

محافظ سوهاج: إزالة 6 حالات تعدِ على الأراضى الزراعية بمدينة المراغة

محافظ سوهاج: إزالة 6 حالات تعدِ على الأراضى الزراعية بمدينة المراغة محافظ سوهاج: إزالة 6 حالات تعدِ على الأراضى الزراعية بمدينة المراغة

شنت الوحدة لمركز ومدينة المراغة، اليوم الإثنين، حملة إزالة موسعة ببندر مدينة المراغة وتوابعها لمحو التعديات على الأراضى الزراعية، وذلك تحت رئاسة حازم أبو الخير، رئيس مركز ومدينة المراغة.

‎وأسفرت الحملة عن إزالة 6 حالات تعدٍ مخالفة على مساحة 6 قيراط و12 سهم بناء على أرض زراعية، بمنطقة بجوار شارع المرور، ونجع خليفة، والمخالفات عبارة عن مباني خرسانية، وسور أرضي، وجرى تشميع محل بالعمارات السكنية بدون ترخيص.

‎وشنت الوحدات المحلية لمركز ومدينة جهينة، المراغة، أخميم، وطهطا، حملات مكبرة لمحو 14 حالة تعدِ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وشدد طارق الفقى محافظ سوهاج، ‎على تطبيق القانون بكل حزم، والتعاون الكامل بين جميع الوحدات المحلية ومديرية أمن سوهاج، وذلك لأخذ الإجراءات اللازمة حفاظًا على أراضى الدولة.

‎ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، حملة إزالة مكبرة للتعديات الواقعة على أراضى أملاك الدولة بمنطقة مشروع غرب طهطا، بمدينة جهينة.

‎وأعلنت الحملة عن محو 4 حالات تعدٍ بمساحة 500 متر، وأشار أن مركز ومدينة المراغة، أزالت حالة بناء خارج الحيز العمرانى على مساحة 80 متر، وجرى أتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المشرق نيوز

شبكة عيون الإخبارية