أخبار عاجلة

"منشآت" تقدم "مزايا" لتخفيف الأعباء عن المنشآت الصغيرة والمتوسطة

"منشآت" السعودية تقدم "مزايا" لتخفيف الأعباء عن المنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" تقدم "مزايا" لتخفيف الأعباء عن المنشآت الصغيرة والمتوسطة

الرياض - مباشر: أتاحت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" بالسعودية، عدداً من الخدمات على منصة مزايا التي تهدف إلى خفض التكاليف والأعباء المالية على المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورفع جودة الخدمات المقدمة لها.

وقالت "منشآت" وفقاً لوكالة الأنباء "واس" اليوم الأربعاء، إن تلك المنصة تقدم خدمات داعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة تتميز بالتنوع وبأسعار منافسة ومدعومة جزئياً أو كلياً، لتسهيل التزام المنشآت بالمتطلبات النظامية، وتخفيض تكاليف التشغيل على المنشآت المستفيدة، وزيادة كفاءة المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتحسين أدائها.

كما تعمل تلك المنصة على تسهيل حصول المنشآت على خدمات القطاع الخاص من خلال منصة موحدة، وكذلك رفع جودة الخدمات المقدمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وأفادت الهيئة أنه يمكن لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة الاطلاع والتقديم على الخدمات المقدمة من خلال منصة مزايا.

وتستهدف منصة مزايا قطاعات التعليم، الصناعات التحويلية، الأنشطة العقارية، الزراعة والحراجة وصيد الأسماك، الفنون والترفيه والتسلية، الكهرباء والغاز والبخار والتكييف، بالإضافة إلى المعلومات والاتصالات.

ترشيحات:

شركة أبحاث: أداء جيد للقطاع المصرفي السعودي في الربع الرابع 2019

لجنة التحول الرقمي بالسعودية: توفير 15 مليار ريال سنوياً عبر منصة "أبشر"

السعودية للكهرباء: استقبال طلبات المصانع لإيصال الخدمة إلكترونياً

السوق السعودي يستهل تعاملات أبريل على ارتفاع بدعم الطاقة والبتروكيماويات

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

شبكة عيون الإخبارية