"HSBC" تطرح فرص الاستثمار بالشركات السعودية المدرجة أمام 75مستثمرا..بينهم أجانب

"HSBC" تطرح فرص الاستثمار بالشركات السعودية المدرجة أمام 75مستثمرا..بينهم أجانب "HSBC" تطرح فرص الاستثمار بالشركات السعودية المدرجة أمام 75مستثمرا..بينهم أجانب

 

 الرياض – مباشر: دارت حلقات نقاشية بين 75 مستثمر ممثلين عن شركات استثمارية عالمية ومحلية كبيرة بعقد اجتماعات مع 34 شركة سعودية مدرجة بالسوق من مختلف قطاعات السوق المالي السعودي.

جاء ذلك خلال الدورة العاشرة لمؤتمر شركة إتش إس بي سي العربية للمستثمرين.

وقالت الشركة في بيان اليوم الجمعة، إنها اختتمت بنجاح مؤتمرها السنوي العاشر للمستثمرين والذي عُقِد في مدينة الرياض.

وأضافت أن المؤتمر يهدف إلى تقديم مجموعة من المستثمرين إلى الشركات المدرجة في السوق المالية السعودية وذلك للمساعدة في تعزيز الاستثمارات في السوق.

وذكرت أن المؤتمر اشتمل على اجتماعات بين فرق الإدارة العليا بتلك الشركات المدرجة وممثلي المستثمرين، إضافة إلى عقد حلقات نقاشية مع ممثلين من جهات حكومية ومن السوق.

وأضافت أن الدورة الحالية من المؤتمر شهدت قيام أكثر من 75 مستثمر ممثلين عن شركات استثمارية عالمية ومحلية كبيرة بعقد اجتماعات مع 34 شركة سعودية مدرجة بالسوق من مختلف قطاعات السوق المالي السعودي، مثل القطاع المصرفي وقطاع البتروكيماويات وقطاع الاتصالات والقطاع العقاري.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة إتش إس بي سي العربية السعودية، إن تنظيم هذا المؤتمر مرة أخرى، يعطي دلالة واضحة على التزام شركة إتش إس بي سي العربية السعودية تجاه السوق.

وأضاف راجيف شوكلا: "الأكثر أهمية الآن هو تعريف وإطلاع المستثمرين على حالة ومبادرات السوق المالية السعودية والشركات المدرجة به، ومن بين ذلك مبادرات الحوكمة والشفافية". وتابع الرئيس التنفيذي لشركة إتش إس بي سي العربية السعودية: "هذا بالأخص بعد الاكتتاب بالغ الأهمية لشركة أرامكو السعودية، حيث أحدث هذا الاكتتاب اهتماماً وتركيزاً مستحقاً من جانب المستثمرين على المملكة العربية السعودية والسوق السعودي".

 

ترشيحات

وزير الخارجية السعودي يبحث مستجدات أوضاع المنطقة مع نظيره الألماني

وزراء مالية مجموعة العشرين يناقشون بالرياض سياسات النمو الاقتصادي.. السبت

 

مباشر (اقتصاد)

شبكة عيون الإخبارية