أخبار عاجلة

مباشر تداول مصر تكشف تطورات جديدة بشأن مضاعفة رأس المال

مباشر تداول مصر تكشف تطورات جديدة بشأن مضاعفة رأس المال مباشر تداول مصر تكشف تطورات جديدة بشأن مضاعفة رأس المال

مباشر: تقرر انعقاد الجمعية العمومية لشركة مباشر إنترناشيونال "مباشر تريد" يوم 15 ديسمبر/ كانون الأول 2019 لمناقشة رفع رأسمالها، علماً بأنها تابعة لمجموعة مباشر هولدنج.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة مباشر هولدنج "الشركة الأم في اتصال هاتفي مع "مباشر"، أن الجمعية العمومية ستناقش رفع رأسمال تلك الشركة التابعة لـ"مباشر" بنسبة 200 بالمائة من 21 مليون جنيه مصري (1.3 مليون دولار أمريكي) إلى 63 مليون جنيه مصري (3.9 مليون دولا).

ولفت إيهاب رشاد إلى أن عمومية المجموعة ستناقش رفع رأسمال المرخص لدى شركة مباشر إنترناشيونال لتداول الأوراق المالية "مباشر تريد" التابعة لها من 150 مليون جنيه مصري (9.31 مليون دولار) إلى 200 مليون جنيه مصري (12.42 مليون دولار).

ومباشر تداول شركة تداول مرخصة من الهيئة العامة للرقابة المالية، ومجال عملها تداول الأسهم في السوق المصري فقط، وتابعة لمجموعة مباشر هولدنج "الشركة الأم".

وتأتي تلك الخطط بعد أن وافقت الجمعية العمومية لشركة "مباشر كابيتال هولدنج" للاستثمارات المالية في نهاية الشهر الماضي على زيادة رأس المال من 200 مليون جنيه إلى 300 مليون جنيه.

وتعمل مجموعة مباشر كابيتال بالسعودية في العديد من الدول الخليجية، والشرق الأوسط، وجنوب شرق آسيا.

وانطلقت أعمال مباشر كابيتال هولدنج للاستثمارات المالية في مصر مؤخراً، وهي تابعة للمجموعة الوطنية للتقنية التي تأسست في عام 1984 بالرياض، ويملكها رجل الأعمال السعودي المهندس محمد البلاع وأسرته.

ترشيحات:

مباشر (اقتصاد)