اعلان الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية عن النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 2019-10-21 ( ستة أشهر )

اعلان الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية عن النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 2019-10-21 ( ستة أشهر ) اعلان الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية عن النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 2019-10-21 ( ستة أشهر )
يمثل أدائنا في الربع الثاني استمرارًا للاتجاه المتصاعد الذي شوهد في الفترات الربعية الأخيرة من الزيادة في المبيعات والأرباح . حبث كانت مبيعات الثلاث فئات الرئيسية أعلى مقارنة بالعام الماضي والمزيج الإيجابي من هوامش الربحية.

نواصل زيادة الاستثمار للحفاظ على مكانتنا القوية في ذهن عملائنا. وبالاخص شهدنا تحسنا في حصتنا السوقية للآيسكريم ، ويرجع ذلك جزئيا إلى التوسع في هذا الصيف بإضافة وتوزيع آلالاف من الثلاجات الجديدة في منافذ البيع داخل المملكة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي.

مستودع جدة المركزي يعمل بشكل كامل وقد إنخفض بشكل جوهري استخدامنا لمستودعات الأطراف الخارجية. وبالتأكيد كلما زاد إستغلال الطاقة التخزينية للمستودع زادت وفورات التكلفة ، سواء من منظور الربح والخسارة أو الاستثمار النقدي (انخفاض رأس المال العامل والمصروفات الرأسمالية)

لم تقم الشركة باعادة شراء اي من أسهمها خلال هذا الربع ، إرتفع سعر السهم بحوالي 45% منذ الإعلان لاول مرة عن برنامج إعادة شراء الأسهم.

لا يزال رصيدنا النقدي في مستوى إيجابي حيث بلغ 605 مليون ريال سعودي.

مباشر (اقتصاد)