أخبار عاجلة

السعودية لأنابيب الصلب تُعلن تغطية كامل خسائرها المتراكمة

السعودية لأنابيب الصلب تُعلن تغطية كامل خسائرها المتراكمة السعودية لأنابيب الصلب تُعلن تغطية كامل خسائرها المتراكمة

الرياض- مباشر: أعلنت الشركة السعودية لأنابيب الصلب عن تعديل مركزها المالي من خلال تغطية كامل الخسائر المتراكمة البالغة 126.79 مليون ريال كما في 31 ديسمبر 2018، والتي تمثل 24.86 بالمائة من رأسمالها البالغ 510 مليون ريال.

وقالت الشركة في بيان على "تداول"، اليوم الأحد، إن سبب التغطية الكاملة للخسائر المتراكمة يعود إلى تحويل مبلغ قدره 126.79 مليون ريال، من "حساب علاوة إصدار الأسهم" إلى "حساب الأرباح / الخسائر المحتجزة".

وأقرت الجمعية العامة العادية لمساهمي الشركة لأنابيب الصلب في اجتماعها 7 مايو/أيَّار الجاري، توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن 2018.

ووافقت الجمعية العامة للشركة؛ وفقاً لبيان على "تداول" اليوم الأربعاء، على توصية مجلس الإدارة بتغطية الخسائر المتراكمة كما في 31 ديسمبر/كانون الأول 2018؛ وذلك بتحويل 126.79 مليون ريال من بند "علاوة إصدار الأسهم" إلى بند الخسائر المتراكمة.

وأوصى مجلس إدارة الشركة، في اجتماعه 18 مارس/آذار الماضي، بعدم توزيع أرباح للمساهمين عن العام المالي 2018؛ نظراً للخسائر المتكبدة خلال العام.

وكشفت بيانات الشركة المالية الأولية،  تسجيل خسائر صافية بقيمة 166.66 مليون ريال خلال عام 2018، مقابل صافي ربح بلغ 19.09 مليون ريال لعام 2017.

 

ترشيحات:

النقل السعودية تستطلع الآراء بمسودة "نظام النقل البري على الطرق"

أبوظبي للاستثمار ثالث أكبر الصناديق السيادية عالمياً..والسعودي بالمركز العاشر

مصادر: "سعودي أوجيه" تدرس التصفية وفقاً لنظام الإفلاس

أصول صناديق الاستثمار بالسعودية تقفز 16.1% بالربع الأول من 2019

السعودية تبدأ تطبيق لائحة المحافظة على الذوق العام.. اليوم

الملك سلمان يصل مكة لقضاء العشر الأواخر من رمضان

السعودية ترفع الحظر عن استيراد البصل المصري

توجيهات بوضع ساعة العد التنازلي على مشاريع منطقة الجوف السعودية

مباشر (اقتصاد)