هازارد في ريال مدريد خلال الأيام القليلة المقبلة

ما زال الجميع يتحدث عن صفقة انتقال "إدين هازارد" نجم "تشيلسي" إلى ريال مدريد أكثر ما يشغل بال الصحافة الإسبانية في الأسابيع الماضية، وذلك بسبب العوامل العديدة التي ترجح إتمام الصفقة بين الأطراف الثلاثة.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته صباح اليوم الجمعة على أن انتقال هازارد إلى ريال مدريد سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرة إلى المفاوضات جارية الآن وسيتم الاتفاق على جميع التفاصيل في وقت قريب.

6bb4153dcc.jpg

وتوقعت الصحيفة أن الصفقة ستكلف ريال مدريد 100 مليون يورو، وهذا مبلغ ليس كبيراً على لاعب بمواصفات هازارد مقارنة بأسعار السوق الحالية، حيث طلب تشيلسي الحصول على 200 مليون يورو في الصيف الماضي مقابل التخلي عن خدمات النجم البلجيكي.

انخفاض سعر هازارد للنصف يعود إلى أنه تبقى عام واحد في عقده مع البلوز، وقد رفض تجديد العقد مرتين في الأشهر الماضية، وبالتالي سيكون تشيلسي مضطراً لبيعه هذا الصيف بسعر معقول لتجنب رحيله مجاناً في الصيف التالي.

وأضاف التقرير أن العلاقة بين تشيلسي وريال مدريد تحسنت كثيراً هذا العام مقارنة بالعام الماضي، وذلك بعد أن وافق النادي الملكي على إعارة النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، وهو على استعداد للتخلي عنه بشكل نهائي لو نجح النادي اللندني في الاستئناف الذي قدمه ضد العقوبة المفروضة عليه في سوق الانتقالات.

وتؤكد الصحف أن صفقة هازارد حُسمت وتبقى فقط الإعلان الرسمي، مما جعل الجماهير لا تلتفت لهذه الأخبار منتظرة إعلان أحد الناديين عن ذلك.

ويريد اللاعب الرحيل واللعب تحت قيادة "زيدان" وريال مدريد يريده بشدة هذه المرة، وتشيلسي لن يكون قادراً على منع الانتقال بسبب اقتراب العقد من نهايته، خصوصاً وأنه قد تم التعاقد مع البدل بالفعل وهو كريستيان بوليسيتش الذي سينضم للفريق في الصيف المقبل، لذلك من المستبعد أن تطول الصفقة لعدة أسابيع أخرى.

738c39f8aa.jpg

الشباب نيوز

شبكة عيون الإخبارية