أخبار عاجلة

بالفيديو .. «بطل مشاجرات الهواء» .. 10 زيجات من مشاهير الفنانات .. ما لا تعرفه عن المثير للجدل حلمي بكر

بالفيديو .. «بطل مشاجرات الهواء» .. 10 زيجات من مشاهير الفنانات .. ما لا تعرفه عن المثير للجدل حلمي بكر بالفيديو .. «بطل مشاجرات الهواء» .. 10 زيجات من مشاهير الفنانات .. ما لا تعرفه عن المثير للجدل حلمي بكر

الموجز - كتب - محمد علي هـاشم 

يطل علينا دائماً ضيفا في برامج التوك شو ، وكل دوره أن يقوم بالتعليق على ظواهر الغناء الجديدة في ، والمدهش أنه دائماً له نفس رد الفعل فيصرخ ويستخدم كلمات قاسية ، ليحقق لمضيفيه من معدي البرامج والمذيعين النتيجة المطلوبة ، وهى حلقة ساخنة ، تتلقفها منصات السوشيال ميديا 

من هو حلمي بكر

بحسب موقع السينما فهو ملحن مصري، من مواليد حي حدائق القبة بالقاهرة في 6 ديسمبر 1937 لأب يهوى الموسيقى مما أثار عليه غضب عائلته.

تخرج بكر في المعهد العالي للموسيقى العربي، وعمل كمدرس موسيقى عقب تخرجه بأحدى المدارس الحكومية، وفي هذه الآونة ألتحق بالقوات المسلحة المصرية لأداء الخدمة العسكرية، وتصادف أن جاءت المطربة الراحلة (وردة) لاحياء أحدى حفلات القوات المسلحة، فاستمعت لبعض ألحانه فأعجبتها وصممت على تقديمه إلى (محمد حسن الشجاعي) مدير الإذاعة المصرية في تلك الفترة.

بدايته 

كانت أول أغنياته كملحن هي (كل عام وانتم بخير) للمطرب (عبداللطيف التلباني) بعد لحن بكر توالت ألحانه لكل من: (ماهر العطار، نجاة الصغيرة، محمد الحلو، على الحجار، مدحت صالح، .. وغيرهم).

كما لحن بكر حوالي 48 مسرحية غنائية، من أشهرها: (سيدتي الجميلة، حواديت، موسيقى في الحي الشرقي).

نال حلمي بكر عدداً من الجوائز والتكريمات، من أهمها: أحسن ملحن عربي من رئيس الوزراء السابق (فؤاد محي الدين) عام 1975، وجائزة التفوق من وزير الإعلام السابق (صفوت الشريف).

10 زيجات للموسيقار حلمى بكر الشهير بـ"شهريار الفن".. أبرزهم سهير رمزى وابنة خالة أصالة والمطربة التونسية الراحلة عليا

ونقلاً عن موقع إنفراد ، الذي نشر عن زيجات بكر مقالاً طويلاً جاء فيه ، يعد الوسيقار الكبير حلم بكر صاحب أكبر عدد زيجات داخل الوسط الفنى، حيث تزوج بكر 10 مرات على مدار تاريخه، وهو دائما يعلن ذلك ولا يخجل منه، معتبرا أن الزواج أفضل من اقامة علاقات محرمة، ورزق بكر أمس بمولده الثانى بعد أن كان لديه ولد وحيد اسمه هشام عمره الأن 40 عاما، لبفاجئنا بمولدته الثانية ريهام فى مفاجأة كبيرة للجمهور.

وكانت أول زيجات حلمى بكر هى الفنانة سهير رمزى، والتى انفصلت عنه بسبب تمسكها حينها بالإستمرار فى العمل الفنى ورفضت الإعتزال، فتوصلوا معا إلى قرار الإنفصال بصورة ودية ودون خلافات.

وكانت زوجته الثانية هى شاهيناز شقيقة الفنانة شويكار وهى أم ابنه الوحيد هشام، فيما كانت زوجته الثالثة هى منى والتى تعرف عليها أثناء تكريمه فى الجامعة وكانت طالبة، وانفصل عنها حلمى بكر مرتين، ثم عاد إليها قبل إنفصاله النهائى عنها فى المره الثالثة.

أما الزوجة الرابعة تدعى سهير وتزوج منها فى لندن ولم يستمر الزواج أكثر من 4 أيتم قبل انفصاله عنها بعد خلاف حاد، فيما كانت الزوجة الخامسة لها ظروف خاصة، تزوجها بكر بهدف اخراجها من سوريا لأن خروجها من هناك كان يتطلب وجود قسيمة زواج، وبعد خروجها إلى مصر انفصل عنها بكل بعد شهر ونصف فقط من الزواج.

فيما كانت زوجته السادسة من سورية تدعى راندا، وهى ابنة خالة الفنانة أصالة، وجاء إنفصالهم بسبب خلافات بكر مع أصالة، حيث انحازت زوجته لإبنة خالتها، وكانت زوجته السابعة طالبة بكلية إعلام تدعى نارمن الطاهر.
وجاء زواجه الثامن من المطربة الراحلة عليا التونسية، وكان زواج سرى غير معلن، ولكن تم الاعلان عنه بعد الإنفصال.

وكانت زوجته التاسعة من الصحفية الشابة ، وقد تم الزفاف فى أجواء عائلية داخل منزل بكر فى المهندسين، حيث أنه تعرف على شيماء من خلال مجلة حوار كانت تجريه معه، وقد وقع فى حبها وإستمرت قصة حب بينهما ولفترة قصيرة وإنتهت بالزواج، ثم انفصل عنها بعد 10 شهور فقط.

وجاءت زيجته العاشرة منذ عام ونصف تقريبا، وهى الزيجة التى انجب منها منذ أيام ابنته ريهام، لتصبح ثانى مولود له على مدار تاريخه. 

لقاءات شهيرة وخناقات على الهواء للفنان الكبير دفاعاً عن الأغنية المصرية أمام موجات ما يطلق عليه بالخطأ الفن الشعبي .

إنفعال حلمي بكر بسبب محمود الحسيني 

إنفعال حلمي بكر بسبب أوكا وأورتيجا 

خناقة بين حلمي بكر وميشو جمال وسهام الدسوقي 

حلمي بكر يطالب بالبوليس للقبض على مجدي شطة وحمو بيكا 

حلمي بكر يقارن بين وتامر حسني 


 

 

الموجز