النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالرجوع هو وأطفاله إلى المنزل

النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالرجوع هو وأطفاله إلى المنزل النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالرجوع هو وأطفاله إلى المنزل

جى بي سي نيوز :- تمكن النائب الدكتور حسن السعود من اقناع الدكتور فلاح العريني الذي باشر مسيرة السير على الأقدام من مسقط رأسه في منطقة غرندل بمحافظة الطفيلة الى الديوان الملكي الهاشمي في عمان ، منذ منتصف الاسبوع الجاري.

واستطاع النائب السعود مع ساعات فجر اليوم الجمعة اقناع العريني بالتوقف عن سيره وأفراد أسرته على الأقدام والبالغ عددهم 13شخص بينهم زوجته واطفاله، بعد أن تعهد له السعود بمتابعة قضيته والاهتمام بها لدى صناع القرار.

وجاءت مبادرة النائب حسن السعود في الوقت الذي تشهد فيه محافظات الجنوب تساقطا للأمطار والثلوج، وانخفاض على درجات الحرار خاصة خلال الليل وساعات الفجر مما يهدد حياة العريني وأسرته أثناء مسيرهم.

وبعد موافقة العريني بالتوقف عن سيره قام النائب السعود باصطحابه وأسرته بسيارته الخاصة وسيارة أخرى إلى منزل العريني في محافظة الطفيلة.

وكان العريني انطلق في سيره على الأقدام مستجيرًا باللهِ، ثم بجلالة الملك عبدالله الثاني لرفع الظلم الذي لحق به جراء قتل حقه بالتعيين الجامعي وتسلط أصحاب النفوذ على فرص التعيينات حتى أصبحت الجامعات مرتعًا لكل ذي سلطة وجاه على على حد قوله.

جي بي سي نيوز