أخبار عاجلة

من غير كونتور.. بطريقة طبيعية حددِ ملامح وجهك باستخدام التوابل

مصراوي Masrawy

11:00 ص الأحد 18 نوفمبر 2018

كتبت- منة نافع:

تلجأ الفتيات إلى وضع الكونتور لتحديد وتنحيف الوجه، ويكون في بعض الأحيان مكلف لدى البعض، أو يأخذ كثير من الوقت للحصول على الإطلالة المناسبة... لكن هل هناك طرق طبيعية لتنحيف الوجه، "لايف ستايل مصراوي" يقدم لكم عدة طرق، وهي كالتالي:

يعرف الجنزبيل بفوائده العديدة التي تساعد في إنقاص الوزن، والتخلص من السموم المتراكة بالجسم. كما أنه يتداخل في عالم الاهتمام بصحة البشرة، ويمكنك عمل ماسك الجنزبيل لتنحيف الوجه وتحديده، بحسب موقع wikihow الأمريكي.

- ماسك تنحيف الوجه:

ماسك الزنجبيل

قومي بفرم قطع الجنزبيل الطازجة في الخلاط الكهربائي، وأضيف للخليط ملعقة كبيرة من ثم اخلطيهم جيدًا حتى تحصلي على عجينة متماسكة.

ضعي الخليط على الأماكن التي تتواجد فيها العظام في وجهك مثل منطقة الذقن والأنف والخدين، ثم يترك الماسك لمدة 25 دقيقة، ويغسل بعدها بالماء الفاتر.. يمكنك تكرار هذا الماسك مرة أسبوعيًا.

- ماسك الجنزبيل:

الزنجبيل

اخلطي ملعقتين صغيرتين من الزنجبيل، مع ملعقة صغيرة من كل من "الخل وزيت اللوز، وعصير الليمون"، وبعد أن تمتزج المكونات مع بعضها افرديها على بشرتك، ودلكيها بحركات دائرية، ثم اتركيها لمدة 30 دقيقة على وجهك، وبعدها اغسلي وجهك بالماء الدافئ، وكرري هذا الماسك يوميًا للحصول على النتيجة المرغوبة.

- ماسك العسل والزنجبيل:

ماسك الزنجبيل والعسل

امزجي ملعقة كبيرة من "الزنجبيل المبشور مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من عصير الليمون. وبعد أن تتجانس المكونات توزع على كامل الوجه مع فركه بحركات دائرية، وانتظري لمدة 15 دقيقة، ثم يغسل بالماء الدافئ ويكرر هذا الماسك مرتين في الأسبوع لتحصلي على وجه نحيف.

مصراوي Masrawy