أخبار عاجلة

القيادة العامة للجيش الليبي تنفي مشاركة "حفتر" في مؤتمر باليرمو

القيادة العامة للجيش الليبي تنفي مشاركة "حفتر" في مؤتمر باليرمو القيادة العامة للجيش الليبي تنفي مشاركة "حفتر" في مؤتمر باليرمو

مصراوي Masrawy

القيادة العامة للجيش الليبي تنفي مشاركة "حفتر" في مؤتمر باليرمو

02:29 ص الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

كتب - (مصراوي):

نفت القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، المنضوية تحت لواء المشير خليفة حفتر، اليوم الثلاثاء، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ما قالت إنه أخبار متداولة حول مشاركة حفتر في أعمال المؤتمر المنعقد في مدينة باليرمو الإيطالية حول ليبيا.

وقالت التدوينة: "وصل القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر، أمس الاثنين الموافق 12/11/2018، إلى إيطاليا من أجل عقد سلسلة لقاءات اليوم الثلاثاء الموافق 13/11/2018، مع رؤساء دول الجوار والطوق، لمناقشة آخر المستجدات على الساحة المحلية والدولية".

واستضافت إيطاليا أمس مؤتمرًا بشأن ليبيا، بهدف دفع خطة الأمم المتحدة الجديدة لتحقيق الاستقرار في البلد المضطرب في شمال إفريقيا، بعد فشل مبادرة لإجراء انتخابات الشهر المقبل.

وفي الأسبوع الماضي، تخلى مبعوث الأمم المتحدة غسان سلامة رسميًا عن خطة غربية لإجراء انتخابات عامة في العاشر من ديسمبر كسبيل لإنهاء الصراع الذي تدور رحاه في البلد المنتج للنفط منذ الإطاحة بمعمر القذافي في عام 2011.​

مصراوي Masrawy