كم تكلفت إطلالات ميجان ماركل في أول 4 أيام من جولتها الملكية بأستراليا؟

مصراوي Masrawy

كم تكلفت إطلالات ميجان ماركل في أول 4 أيام من جولتها الملكية بأستراليا؟

04:38 م الأحد 21 أكتوبر 2018

كتبت- بسمة أبوطالب:

منذ أن وصلت ميجان ماركل دوقة ساسكس، إلى أستراليا في جولتها الملكية الحالية مع زوجها الأمير هاري تألقت في مجموعة متنوعة من الملابس الأنيقة والبسيطة أيضًا، نستعرضها لكم فيما يلي بحسب موقع "مترو" البريطاني.

1- اليوم الأول في أستراليا

اختارت ميجان ماركل خلال زيارتها لسكن سيدني الرسمي للحاكم العام لأستراليا بيتر كوسجروف، ارتداء فستان أبيض أنيق من توقيع المصمم الأسترالي كارين جي،وبلغ سعره 972 جنيه إسترليني.

اليوم الأول في أستراليا

وأكملت "ميجان" أناقة إطلالتها بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي، من تصميم ستيوارت ويتزمان.

أما بعد الظهر، غيَّرت ميجان إطلالتها البيضاء بفستان باللون الكاكي من توقيع مصمم الأزياء الأمريكي براندون ماكسويل، بلغ سعره 1.728 جنيه إسترليني.

إطلالة ميجان بعد الظهر خلال اليوم الأول

2- اليوم الثاني في دوبو

في زيارة ممطرة إلى مزرعة ماونتن فيو في دوبو، اختارت دوقة ساسكس الإطلالة الكاجوال من خلال ارتدائها قميص باللون الأبيض، من توقيع Maison Kitsuné بسعر 192 جنيهًا أسترلينيًا.

بالإضافة إلى جاكيت رمادي فاتح بخطوط حمراء وزرقاء، من مجموعة بوس للاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، وبنطلون جينز باللون الرمادي الداكن، بلغت تكلفته 145 دولارًا أو فيما يعادل110 جنيه إسترليني.

ونسقت دوقة ساسكس ملابسها بحذاء برقبه من توقيع جي كرو، وأقراط من المصمم ناتالي ماري، وقلادة بحرف M من تصميم ناتالي ماري، وقلادة لـ Pascale Monvoisin.

اليوم الثاني في دوبو

3- اليوم الثالث في ملبورن

عند وصول ميجان ماركل إلى ملبورن، أطلت متألقة في فستان طويل باللون الكحلي مفتوح من عند الركبة، من توقيع المصمم الأسترالي ديون لي مع جاكت باللون البيج من تصميم مارتن جرانت.

وأضفت على إطلالتها الأنيقة مزيدًا من الشياكة من خلال ارتدائها حقيبة يد صغيرة من توقيع جوتشي بسعر 850 جنيهًا استرلينيًا، وحذاء باللون الكحلي من تصميم مانولو بلاهنيك، كما ارتدت سوارًا من الذهب من تصميم البريطاني شون لين.

اليوم الثالث في ملبورن

وعند زيارتها للشاطئ بفستان طويل باللون الأسود بسعر 325 جنيهًا أسترلينيًا من تصميم كلاب موناكو.

اليوم الثالث زيارة الشاطىء في ملبورن

4-اليوم الرابع في بوندي

تماشيا مع أجواء الشاطئ، ارتدت ميجان خلال اليوم الرابع من الجولة في بوندي فستانًا مخططًا من توقيع الأسترالي مارتن جرانت، وصل سعره أكثر من ألف جنيه إسترليني.

وارتدت حذاءً ذو الكعب العالي من تصميم Castañer espadrille بسعر90 جنيهًا إسترلينيًا.

اليوم الرابع في بوندي

أما في إطلالتها الثانية في اليوم نفسه عند زيارتها هي والأمير هاري لإحدى المدارس، ارتدت فستانًا طويلًا باللون الكحلي من توقيع روكساينا أثينا، تكلف 1400 جنيه إسترليني، وحذاء كلاسيكي بيج بلغ سعره 280 جنيهًا إسترلينيًا.اليوم الرابع

يذكر أن جولات ميجان وهاري بدأت يوم الثلاثاء 16 أكتوبر الجاري وتنتهي في الـ31 من الشهر نفسه.

-وعند زيارتها للشاطئ بفستان طويل باللون الأسود بسعر 325 جنيهًا أسترلينيًا من تصميم كلاب موناكو.

مصراوي Masrawy