أخبار عاجلة

ما المستحضر السحري الذي لا يمكن أن تتخلى عنه ميجان ماركل؟

ما المستحضر السحري الذي لا يمكن أن تتخلى عنه ميجان ماركل؟ ما المستحضر السحري الذي لا يمكن أن تتخلى عنه ميجان ماركل؟

مصراوي Masrawy

ما المستحضر السحري الذي لا يمكن أن تتخلى عنه ميجان ماركل؟

04:30 م الأربعاء 17 أكتوبر 2018

كتبت- بسمة أبوطالب:

منذ بداية ارتباط الأمير هاري بزوجته ميجان ماركل، دائمًا ما تلفت الأنظار بـ"ستايل" ملابسها وجمالها، الذي تحافظ عليه من خلال اتباع روتين خاص ببشرتها، وهو "زيت شجرة الشاي".

و"سواء بقع أو جروح أو لدغات بعوض"، ميجان ماركل دوقة ساسكس لديها سلاحا يخلصها من جميع هذه المشاكل، هو "زيت شجرة الشاى"، المستحضر الذي أشادت به قائلة: "شيء واحد لا تستطيع العيش من دونه"، بحسب موقع "ديلي ميل" البريطاني.

وقالت "دوقة ساسكس": "ليس شيئًا سحريًا، ولكن إن عانيت من جرح أو لدغة بعوض أو بثرة صغيرة، إنه علاجي الصغير، أنا أحمله معي طوال الوقت".

وفي مقابلة لموقع "ألور" العام الماضي قالت "ميجان": "إن زيت شجرة الشاي هو مستحضرها المفضل الذي من المستحيل أن تسافر من دونه أو تتخلى عنه".

ويبلغ سعر العبوة التي تنتجها العلامة الأستراليةThursday Plantation ، 8 دولارات.

لكن "دوقة ساسكس"، التي أعلنت حملها الإثنين الماضي خلال اليوم الأول من جولتها الأسترالية، يجب أن تكون حذرة من استخدام منتجها المفضل، لأنه ليس آمنًا خلال المرحلة الأولى من فترة الحمل. ووفقا للخبراء، يجب على النساء الحوامل ألا يستخدمن الزيوت العطرية في الثلث الأول من الحمل، وهناك بعض التي يجب تجنبها خلال فترة التسعة أشهر بالكامل، بحسب موقع "بيبي سنتر".

مصراوي Masrawy