وزير التنمية المحلية يلتقي كبير مستشاري برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

وزير التنمية المحلية يلتقي كبير مستشاري برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وزير التنمية المحلية يلتقي كبير مستشاري برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

مصراوي Masrawy

وزير التنمية المحلية يلتقي كبير مستشاري برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

11:51 ص الإثنين 24 سبتمبر 2018

كتب- محمد نصار:

التقى اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، مع الدكتور عادل عبداللطيف، كبير مستشاري برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) والذي يجري حاليًا زيارة للقاهرة لبحث سبل زيادة التعاون بين المصرية والبرنامج في مجالات التنمية خاصة المشروعات التنموية بالمحافظات.

وأكد شعراوي، في بيان، اليوم الاثنين، على تقدير للدور المهم الذي تقوم به هيئات ومنظمات الأمم المتحدة في دعم خطوات التنمية المستدامة بالمحافظات ومن بينها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الذي يرتبط بمصر بشراكة ذات مصداقية، ودعم الأمم المتحدة ومنظماتها لخطط الحكومة المصرية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعرض اللواء محمود شعراوي، عددًا من المشروعات التنموية التي تبحثها الوزارة في عدد من المحافظات، وتعزيز برنامج الوزارة في مجال التنمية المحلية واللامركزية ودعم جهودها في إطار مواجهة تحديات التنمية كالزيادة السكانية مع تطوير محافظات الصعيد للإسهام في تحقيق خطة مصر للتنمية المستدامة 2030.

ولفت وزير التنمية المحلية، إلى اهتمام الدولة بدعم التنمية المتكاملة في سيناء بكافة المجالات، وخلق فرص عمل تعتمد على الموارد والإمكانات المتوفرة على أرض سيناء وتعظيم الاستفادة منها بما يضمن تحسين مستوى معيشة المواطنين.

ورحب الدكتور عادل عبداللطيف، بتعزيز وزيادة التعاون بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ووزارة التنمية المحلية وكافة الوزارات بالحكومة خاصة ملف تنمية سيناء وتوفير التمويل اللازم لإعداد الدراسات اللازمة لاستراتيجية تنمية سيناء والتي تأتي على رأس أولويات القيادة السياسية والحكومة.

مصراوي Masrawy