أخبار عاجلة

الجزائر تدين الادعاءات “الكاذبة” الصادرة عن بعض الاوساط التونسية

الجزائر تدين الادعاءات “الكاذبة” الصادرة عن بعض الاوساط التونسية الجزائر تدين الادعاءات “الكاذبة” الصادرة عن بعض الاوساط التونسية

ادانت الجزائر “بشدة” الادعاءات “الكاذبة و المغرضة” الصادرة عن بعض الاوساط في تونس عبر قنوات تلفزيونية و مواقع الكترونية التي تعتبرها المسؤولة عن تدهور الوضع الامني في هذا البلد .

واكد الناطق الرسمي لوزارة الشؤون الخارجية عمار بلاني – في تصريح لوكالة الانباء الجزائرية : “نلاحظ بان بعض الاوساط في تونس تروج عبر قنوات تلفزيونية و على بعض المواقع الالكترونية ادعاءات غير مسؤولة و خلط غير مقبول حيث يعتبرونها المتسبب في تدهور الوضع الامني في تونس ” .
> و اوضح ذات المصدر ” اننا ندين بشدة تلك الادعاءات الكاذبة و التي لا تمت للحقيقة بصلة و المنطلقة من عملية استغلال و تضليل ترمي إلى تغليط الشعب التونسي في الوقت الذي يتجند هذا الاخير لمواجهة الارهاب “.
> كما اكد بلاني ان الجزائر التي تظل “وفية لمبادئ حسن الجوار و عدم التدخل في الشؤون الداخلية للبلدان” تبقى متمسكة على الدوام ب “تعزيز” علاقات الاخوة والتضامن مع الشعب التونسي. و خلص في الاخير إلى ان الجزائر “تدعم جهود (الشعب التونسي) في تحقيق تطلعاته و مثله”.
> أ ش أ

أونا