أخبار عاجلة

رئيس الزمالك الأسبق: انتظروا أكبر قضية فساد في الوسط الرياضى قريبا

رئيس الزمالك الأسبق: انتظروا أكبر قضية فساد في الوسط الرياضى قريبا رئيس الزمالك الأسبق: انتظروا أكبر قضية فساد في الوسط الرياضى قريبا

كشف ممدوح عباس رئيس نادي الأسبق عن قضية فساد ضخمة سيتم الكشف عن تفاصيلها خلال الأيام القادمة على حد قوله.

وقال عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" : ستكشف الأيام القليلة القادمة عن أكبر قضية فساد فى الوسط الرياضى.

وتابع " هذه معلومة وليست خبراً".

وأنهي "سترون من هم أبطال هذه القضية وستفاجئون باسمائهم ".

ودخل عباس فى صراع قضائى مع رئيس الزمالك الحالي انتهي بوجود بالتحقيق فى بلاغ الأول بواسطة نيابة الأموال العامة وإدارة الكسب غير المشروع والجهة الإدارية حول مخالفات مالية .

وكان مرتضى قد أتهم خصم بارتكاب مخالفات مالية "إهدار المال العام" أثبتها الجهاز المركزي للمحاسبات قبل أن يقوم بشطب عضويته من نادي الزمالك وهو ما أبطله عباس.

وحصل عباس على حكم بالحجز على أموال الزمالك لعدم تسديد مديوناته ليقوم مرتضى منصور بفتح حساب لهاني زادة عضو مجلس الإدارة لتلقي الأموال الخاصة بإعارة وبيع لاعبي الأبيض .

واتهم عباس مرتضى بالتحايل على الحكم ومخالفة قانون الرياضة بالإضافة إلى الإتجار فى العملة وغسيل الأموال ليرد مرتضى بمستند حصل عليه من الجهة الإدارة بتوقيع مدير الشئون القانونية ووكيل مديرية بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة والرياضة بالجيزة، بالموافقة على اجراءته.

وقام وزير الشباب والرياضة بإحالة الثنائى السابق للنايبة التى قررت حبسهما لخالفة القانون قبل أن يقوم بتشكيل لجنة للأشراف على الشؤون المالية بالزمالك حتى انتهاء التحقيقات وهى اللجنة التى وجه إليها مرتضى بالعمل ضد النادي الأبيض.

 

 

المصدر : مصراوى

 

معلومات الكاتب

مدير عام الموقع