أخبار عاجلة

بالفيديو والصور- بعد مكالمته.. رسالة أم طفل مريض بالفشل الكلوي لــ"محمد صلاح"

بالفيديو والصور- بعد مكالمته.. رسالة أم طفل مريض بالفشل الكلوي لــ"محمد صلاح" بالفيديو والصور- بعد مكالمته.. رسالة أم طفل مريض بالفشل الكلوي لــ"محمد صلاح"

مصراوي Masrawy

والصور- بعد مكالمته.. رسالة أم طفل مريض بالفشل الكلوي لــ"محمد صلاح"

02:52 م السبت 10 مارس 2018

الدقهلية - رامي القناوي:

وجه عدد من أسر الأطفال المرضى، بمستشفى الأطفال الجامعي بالمنصورة، رسالة استغاثة للاعب محمد صلاح، نجم المصري، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لإنقاذ أرواح أبنائهم، والمساهمة بشكل كبير في استكمال إنشاء وحدة لزراعة الكلى بالمستشفى.

جاء ذلك بعد أن أجرى اللاعب العالمي مكالمة ، مع عدد من أطفال المستشفى أول من أمس، استجابة لندائهم، ووعدهم أثناء المكالمة بلقائهم في أول زيارة له إلى .

وقالت مروة أحمد محمد، والدة الطفل أحمد هاني، الذي يبلغ من العمر 4 سنوات، إن نجلها يعاني فشلًا كلويًا منذ ولادته، ويحتاج إلى إجراء عملية زراعة كُلى.

وأضافت "مروة" أن مدير المستشفى يُقدّم ما بوسعه من أجل إنقاذ الأطفال، ولكن الإمكانيات الحالية لا تمسح بإجراء عمليات زرع الكلى، ونتعشم في اللاعب محمد صلاح أن يأتي إلى المستشفى، ويُسهم بشكل كبير في إنقاذ ابني، وباقي الأطفال المرضى".

وعن مأساة ابنها قالت إن ابنها يغسل كليتيه منذ 4 سنوات، وأمنيتها الوحيدة أن تراه سليمًا معافى، وأشارت إلى أنها أجرت له عدة تحاليل للبحث عن متبرع، لكنها لم تجد، ما أدّى إلى تدهور حالته بشكل كبير.

وقالت الأم، وهي تبكي، إن الأطفال يتعذبون أثناء جلسات الغسيل الكلوي، وإنهم في حاجة إلى منقذ، موجهة نداءها إلى "محمد صلاح" أن يستجيب لها ويساعد هؤلاء الأطفال.

مصراوي Masrawy