أخبار عاجلة

عمرو جمال يوضح لـ«التحرير» حقيقة أزمته في جنوب إفريقيا

عمرو جمال يوضح لـ«التحرير» حقيقة أزمته في جنوب إفريقيا عمرو جمال يوضح لـ«التحرير» حقيقة أزمته في جنوب إفريقيا

التحرير

كشف عمرو جمال لاعب الأهلي المعار إلى فريق بيدفيست الجنوب إفريقي، سبب غيابه عن مباريات فريقه الأخيرة، مؤكدًا أنه تعرض لظلم بسبب تحريف الإعلام والصحف لواقع موقفه في بلاد البافانا بافا.

وقال عمرو جمال، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»: «القصة تتلخص إني تلقيت أكثر من عرض مناسب، منهم عرض من فريق هيلنسكي الفلندي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وطلبت من إدارة بيدفيست الموافقة على رحيلي خلال يناير الماضي، وبالفعل وافقت الإدارة على طلبي».

وأضاف: «جلست بالفعل مع المدرب وأخبرته باتفاق الإدارة والموافقة على رحيلي، ولكن أكد لي أن إذا كانت هذه رغبتك فانه مضطر للاعتماد على لاعب آخر حتى يصبح جاهزًا ليقوم بمهامك عند رحيلك، وسيكون هو من سيشارك في المباريات، ووافقت على الاتفاق».

واستطرد: «بالفعل كانت الأمور تسير في طريق الرحيل إلى فنلندا والاحتراف بنادي هلسنكي، ولكن ترددت وشعرت أنها فرصة قد تكون غير مناسبة وأنه من الأفضل سيكون عقب بروسيا 2018، ولذلك قررت تعطيل وتأجيل مشاريع الاحتراف الأوروبي والرحيل عن بيدفيست».

وأوضح «الغزال»: «أخبرت إدارة بيدفيست ومدربي بقراري الجديد فرحبوا بشدة وقالوا نريدك أن تتدرب بشكل جيد لكي تحجز مكانك من جديد، ليس فقط من أجلنا ولكن من أجل الحفاظ على مكانك في صفوف استعدادًا لكأس العالم، ونحن ندعمك ونساندك بكل قوة».

وأنهى اللاعب تصريحاته: «فؤجئت بتحريف كلامي من قبل الصحافة في جنوب إفريقيا، ثم نقلت عنهم بعض وسائل الإعلام المصرية».

يذكر أن عمرو جمال انضم لصفوف فريق بيدفيست في فترة سوق الانتقالات الصيفية قادمًا من الأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة، وأحرز خمسة أهداف حتى الآن وصنع هدف وحيد، وغاب عن آخر خمس مباريات لفريق بيدفيست في جميع المباريات.

التحرير