أخبار عاجلة

مرتضى ينفعل على شوبير: «أنا إعلامي قديم.. ورئيس طنطا يكذب» (فيديو)

مرتضى ينفعل على شوبير: «أنا إعلامي قديم.. ورئيس طنطا يكذب» (فيديو) مرتضى ينفعل على شوبير: «أنا إعلامي قديم.. ورئيس طنطا يكذب» (فيديو)

التحرير


انفعل ، رئيس نادي ، على الإعلامي أحمد شوبير، بسبب تأخر ظهوره في مداخلة هاتفية على الهواء، قائلًا: «ماينفعش رئيس نادي الزمالك، يستنى يتكلم ورا سيد عبد الحفيظ، وشريف فؤاد مع احترامي ليهم».

وأضاف مرتضى، خلال مداخلته أمس الاثنين ببرنامج «مع شوبير» الذي يعرض على قناة «صدى البلد»: «أنا حزين جدًا إنك بتدخلني على الهواء بعد ساعة ونصف، وكان المفروض أرد على فايز عريبي رئيس طنطا، إمبارح وهو موجود معاك، مش أرد تاني يوم»: وتابع رئيس القلعة البيضاء، محاولًا تهدئة الأجواء: «أنا إعلامي قديم وكنت بشتغل في قنوات أوربت، وما تنساش الحلقة اللي عملتها مع توفيق عكاشة في قناة الفراعين».

وصرح بأن مصطفى محمد يلعب معارًا لنادي طنطا بدون مقابل، وأن هناك بندًا في عقده لا يسمح للاعب المشاركة أمام الزمالك، واستكمل: «فايز عريبي رئيس نادي طنطا طلب الحصول على خدمات أشيمبونج، واللاعب رفض وفضل عرض نادي بتروجيت».

واختتم رئيس نادي الزمالك: «لم يحدث أننا طلبنا من نادي طنطا عدم مشاركة مصطفى محمد أمام الزمالك في المباراة السابقة، ونحترم نادي طنطا بشدة ونتمنى عدم هبوطه من الدوري المصري الممتاز».

التحرير