أخبار عاجلة

فينجر: صفقة أوباميانج أثرت على ثقة لاكازيت

فينجر: صفقة أوباميانج أثرت على ثقة لاكازيت فينجر: صفقة أوباميانج أثرت على ثقة لاكازيت

التحرير

أشار المدرب الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي آرسنال، إلى أن مهاجم الفريق ألكساندر لاكازيت، فقد الثقة في نفسه بعد أن وصل المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج إلى المدفعجية في شهر يناير الماضي، حيث دخل المهاجم الفرنسي بديلًا في لقاء توتنهام الأخير الذي خسره آرسنال بهدف نظيف وأهدر فرصة محققة في الدقائق الأخيرة من المباراة لتعديل النتيجة، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو" اليوم الإثنين.

ومنذ وصول لاكازيت إلى آرسنال في شهر يوليو الماضي قادمًا من ليون الفرنسي مقابل 53 مليون يورو، سجل المهاجم الفرنسي 9 أهداف فقط في 29 مباراة خاضها في جميع المسابقات، قبل أن ينضم أوباميانج من صفوف دورتموند في الميركاتو الشتوي الأخير مقابل 56 مليون إسترليني لعلاج الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق.

وقال فينجر إن لاكازيت من الهدافين المميزين وخاصة عندما يكون في موقف واحد إلى واحد مع حارس المرمى، ولكنه مر في الأونة الأخيرة بفترة صعبة بعض الشيء حيث يعمل بقوة في التدريبات على استعادة حاسته التهديفية في إنهاء الهجمات بشكل جيد.

وأضاف المدرب الفرنسي أنه لا يعلم كيف أهدر لاكازيت تلك الفرصة هل لم يسدد الكرة بصورة جيدة أم أمر آخر؟ ولكن في النهاية يبقى ذلك الأمر واردًا في كرة القدم خاصة أن عليه اتخاذ القرار في جزء من الثانية، وربما اهتزت ثقته بنفسه بعدما وجد منافسًا على مركزه في الفريق وهو أوباميانج.

يذكر أن آرسنال يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبدأ يبتعد بصورة واضحة عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتنتظره مواجهة أمام أوسترساندس يوم الخميس المقبل في دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي.

التحرير