أخبار عاجلة

«المحافظين» يشكل غرفة عمليات لدعم المشاركة في «الرئاسية» بمقر قرطام

«المحافظين» يشكل غرفة عمليات لدعم المشاركة في «الرئاسية» بمقر قرطام «المحافظين» يشكل غرفة عمليات لدعم المشاركة في «الرئاسية» بمقر قرطام

التحرير

عقد المجلس الرئاسي لحزب المحافظين، اليوم الإثنين، اجتماعا موسعا بمشاركة مجلس الحكماء والهيئة البرلمانية وعدد من نواب البرلمان عن أحزاب أخرى، بمكتب النائب أكمل قرطام رئيس الحزب في حي الدقي.

وصدر قرار من المجلس الرئاسي لـ«المحافظين» ومجلس الحكماء، باعتبار المجلس الرئاسي في حالة انعقاد دائم منذ اليوم، وحتى انتهاء الانتخابات الرئاسية، وقد حدد المجلس مكتب قرطام بالدقي، مقرا لغرفة عمليات المجلس الرئاسي.

جاء هذا الاجتماع، بعد مشاركة حزب المحافظين في اجتماع الأحزاب السياسية المنعقد بمقر حزب الوفد السبت الماضي، وما توصل إليه المجتمعون حول ضرورة دعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال بيان عن «المحافظين» إن المجلس الرئاسي يبدأمن اليوم لقاءات مكثفة من داخل غرفة العمليات بأمناء المحافظات لتطبيق خطة الحزب لدعم المشاركة الانتخابية باعتبارها واجبا وطنيا وضمانة للرئيس القادم لمواجهة أي تحديات خارجية.

وأضاف البيان أن المجلس الرئاسي سيلتقي عددا من الإعلاميين والسياسيين والنواب والشخصيات العامة على مدار الأيام المقبلة، لدعم عملية المشاركة في الانتخابات الرئاسية تحت شعار « أولا.. انزل شارك»، وللتحذير من خطورة دعوات مقاطعة الانتخابات باعتبارها دعوات لوأد الديمقراطية.

 

التحرير