أخبار عاجلة

أبرز الأحداث الرياضية في الصحف العربية الصادرة الإثنين

التحرير

 تناولت الصحف العربية الصادرة اليوم الإثنين، العديد من الأحداث على الساحة الرياضية.. وفيما يلي نستعرض أبرز هذه الأحداث في التقرير التالي.

- الشرق الأوسط ()

الهلال يبيع إلكترونياً تذاكره الآسيوية

أعلنت شركة «صلة» المسوّق الحصري لتذاكر مباريات فريق الهلال محلياً وآسيوياً، أن بيع تذاكر مباراة العين الإماراتي في الجولة الافتتاحية لمباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2018 ستقتصر على الموقع الإلكتروني فقط، ولن تباع بالطريقة التقليدية في منافذ البيع، سواء بالنادي أو ملعب الجامعة.

ريبروف: غياب السومة لن يؤثر على الأهلي «آسيوياً»

أكد الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب الأهلي، أن قرار استبعاده للاعب الأبرز وهداف الفريق عمر السومة من القائمة الآسيوية، لن يؤثر على أداء فريقه كونه يعتمد على 11 لاعباً في الميدان.

- الاتحاد (الإماراتية)

بني ياس «مرعب الهواة» بـ «القوتين»

غلفت الإثارة أجواء مواجهات انطلاقة الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بإقامة ست مباريات ضمن «الجولة 12»، والتي حافظت فيها فرق الصدارة ممثلة في بني ياس، الفجيرة، اتحاد كلباء، والحمرية على مقاعدها في المراكز الأربع الأولى، فيما مثلت أهداف الحصة الثانية «أشواط الحسم» الأبرز على مستوى الجولة، بعدما بلغت نسبتها نحو 81 % من أهداف الجولة، برصيد 13 هدفاً من أصل 16 هدفاً خلال خمس مباريات، باستثناء مواجهة خورفكان والذيد والتي انتهت بالتعادل السلبي.

الظفرة يبحث عن «ودية» ويرتب أوراقه في التوقف

يستأنف الظفرة تدريباته اليوم، بعدما حصل لاعبوه على راحة لمدة ثلاثة أيام، عقب الفوز المهم على دبا الفجيرة 2-0 «الجولة 16» لدوري الخليج العربي، والقفز إلى المركز العاشر على لائحة الترتيب.

- البيان (الإماراتية)

الهاشمي: انطلاق «أبوظبي غراند سلام» يوليو المقبل

أكد عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، عن انطلاقة الموسم الرابع من جولات أبوظبي غراند سلام العالمية للجوجيتسو يوليو المقبل، وذلك من أجل إكمال هذه المسيرة الرائعة لهذا الفن النبيل، وأضاف الهاشمي: أتوجّه بالشكر إلى رعاتنا وشركاء الإعلام لدورهم الكبير في تحويل الغراند سلام إلى هوية عالمية، ودعمنا في سعينا لتحقيق هدفنا في جعل هذه البطولة الرياضية مستدامة.

- الشروق (التونسية)

الترجي الجرجيسي... إصرار على الانتصار من أجل إسعاد الانصار وتصحيح المسار

يعوّل الترجي الجرجيسي على المقابلة التي ستجمعه اليوم بضيفه الملعب التونسي على تحقيق الانتصار، وهو الذي ليس له من حل اخر اذا اراد استعادة ما تبقى من امال الصراع على البقاء، واسعاد انصاره.

الملعب التونسي.. الجلاصي يعود وبيسان يقود الهجوم

يواجه فريق باردو اليوم ترجي جرجيس في ملعب الاخير بداية من الساعة الثانية بعد الظهر ضمن اياب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية، ويدرك اهل القرار في باردو ان اللقاء يكتسي أهمية بالغة ولن يكون سهلا امام منافس يرغب بدوره في الظفر بثلاث نقاط تبعده عن المركز الاخير

التحرير