أخبار عاجلة

خالد متولي يكشف سر تراجع نتائج إنبي

خالد متولي يكشف سر تراجع نتائج إنبي خالد متولي يكشف سر تراجع نتائج إنبي

التحرير

قال خالد متولي، المدير الفني الجديد لفريق إنبي، إنه يسعى من خلال تجربته لتحسين النتائج في الفترة المقبلة وإعادة إنبي لمستواه المعروف، وذلك حسبما أفاد اليوم الإثنين، في تصريحات إذاعية.

وأضاف المدير الفني الجديد لفريق إنبي: "تغيير الأجهزة الفنية أثر بشكل كبير على دعم الفريق خلال انتقالات يناير، وكذلك النتائج، وهو أمر سلبي يعاني منه إنبي حاليا".

وأردف خالد متولي: "سأحاول حل الأزمة بتصعيد بعض اللاعبين الشباب في الأيام المقبلة، الفريق يحتل مركزا متقدما في الدوري وسنحاول الحفاظ على هذا الأمر".

وتابع المدير الفني الجديد لفريق إنبي: "عقدت جلسة خاصة مع لاعبي الفريق أمس عقب قرار التعيين، وتعاهدنا على إعادة إنبي لمستواه المعروف، وطلبت من اللاعبين التركيز وعدم الالتفات لأي أمور أخرى حتى نهاية الموسم، من أجل تحسين النتائج".

وكان قد أعلن نادي إنبي عن مديره الفني الجديد، الذي سيتولى المسؤولية، بعد قبول استقالة مدربه الحالي طارق عبدالله، ومساعده محمد إسماعيل.

وقرر مجلس إدارة انبي وفقًا لبيان رسمي، تكليف خالد متولي بتولي مهمة المدير الفني بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الرجاء بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الماضية من الدوري الممتاز.

التحرير