أخبار عاجلة

إكرامي يرد على استبعاده من قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون غدا

إكرامي يرد على استبعاده من قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون غدا إكرامي يرد على استبعاده من قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون غدا

التحرير

كتب: علي الزيني

رد شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استبعاده من قائمة الفريق المتوجهة للدخول في معسكر مغلق في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، لمواجهة المقاولون العرب غدا الإثنين على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ23 من منافسات الدوري المصري.

وقال إكرامي، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "للتوضيح فقط أنا جاهز وسليم ١٠٠٪ الحمد لله، وأؤدي التدريبات بمنتهي القوة، واستبعادي من قائمة الفريق اليوم وجهة نظر فنية للجهاز الفني أحترمها بشدة، كل التوفيق لزملائي محمد الشناوي وعلي لطفي وباقي الفريق في مباراة الغد".

وفي نفس السياق، كشف طارق سليمان مدرب حراس المرمي بالأهلي عدم وجود أي أزمة بين الجهاز الفني وشريف إكرامي حارس المرمي، الذي تم استبعاده من قائمة الفريق لمباراة المقاولون العرب غدا في الأسبوع الـ23 بالدوري الممتاز.

وقال سليمان، في تصريحات صحفية، إن شريف إكرامي لم ينضم من الأساس إلى قائمة الفريق، حتى يتم استبعاده، لكن تم وضع اسمه في القائمة بخطأ غير مقصود.

وأضاف مدرب حراس الأهلي، أنه لا توجد أي أزمة أو مشكلة مع الحارس الدولي، كما أنه غير مصاب، ولا يعاني من أي مشاكل صحية واستبعاده وفقا لرؤية الجهاز الفني.

إكرامي

التحرير