أخبار عاجلة

بعد التعاقد على الدفع الإلكتروني.. «الكهرباء» تجبر المواطن على دفع خدمة العملاء مرتين

بعد التعاقد على الدفع الإلكتروني.. «الكهرباء» تجبر المواطن على دفع خدمة العملاء مرتين بعد التعاقد على الدفع الإلكتروني.. «الكهرباء» تجبر المواطن على دفع خدمة العملاء مرتين

التحرير

قال المهندس الحسيني الفار، نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء ، إن دفع الفاتورة من خلال الدفع الإلكتروني من الشركات المختلفة المتعاقدة مع وزارة الكهرباء لن يلغي قيمة خدمة العملاء التي تحصلها الكهرباء عند إصدار الفاتورة، أي أن المواطن سيدفع قيمة خدمة العملاء مرتين.. مرة للكهرباء.. ومرة أخرى لأي من شركات الدفع الإلكتروني.

وأضاف الفار، اليوم الأحد، خلال مؤتمر الدفع والتحصيل الإلكتروني للكهرباء من خلال شركة إي فاينانس، أن القيمة المالية المحددة مهما بلغت قيمة الفاتورة تتراوح ما بين 1 جنيه وصولا إلى 5 جنيهات، مؤكدا أنه تم تحديد القيمة المالية التي تحصلها شركة إي فاينانس لكروت شحن العداد تتراوح ما بين 2 و8 جنيهات، مهما بلغت قيمة الشحن.

وتابع: "شركة إي فاينانس تتعاون على تفعيل خدمة الدفع الإلكتروني من خلال التعاون مع شركات: خالص - مصاري- بي- أمان- سداد"، من خلال 150 ألف نقطة على مستوى الجمهورية، وتم إتاحة الخدمة من خلال 36 بنكا، و4 آلاف مكتب بريد تغطي 27 محافظة.

وأكد أن الدفع أو الشحن يتم تحصيله فورا بمجرد الدفع أو الشحن، ويتاح المبلغ المالي لأي من شركات الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية في اليوم الثاني من دفع قيمة الفاتورة أو شحن العداد بأي من المنافذ سالفة الذكر.

التحرير