أخبار عاجلة

وصول جثامين 10 تكفيريين إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام

وصول جثامين 10 تكفيريين إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام وصول جثامين 10 تكفيريين إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام

التحرير

استقبلت مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام، اليوم الأحد، جثامين 10 عناصر إرهابية قُتلوا في مواجهات مع قوات الجيش والشرطة خلال العملية الشاملة سيناء 2018.

وأكدت مصادر أمنية مطلعة أنه تم إيداع الجثامين ثلاجة الموتى تحت حراسة أمنية مشددة من قبل قوات الأمن، التي عززت من انتشارها بمحيط المستشفى.

ورفعت مديرية الصحة درجة الاستعداد القصوى بمختلف مستشفيات المحافظة، ومنعت الإجازات للأطباء وأطقم التمريض بالتزامن مع العمليات العسكرية الشاملة.

وأعلن المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، اليوم الأحد، أولى نتائج عملية المجابهة الشاملة "سيناء 2018"، التى تقوم بها عناصر من القوات المسلحة من كل الأفرع الرئيسية بالتعاون الكامل مع عناصر وأجهزة وزارة الداخلية.  

وأوضح "الرفاعي"، في البيان الرابع للقوات المسلحة بشأن "سيناء 2018"، أن قوات مكافحة الإرهاب من الجيشين الثاني والثالث الميدانيين مدعومة بعناصر من وحدات الصاعقة والمظلات وقوات التدخل السريع وعناصر من قوات الشرطة، قاموا بعمليات تمشيط ومداهمات واسعة النطاق على كل المحاور والمدن والقرى بشمال ووسط سيناء.

ولفت المتحدث العسكري إلى أن القوات الجوية دمرت 66 هدفًا تستخدمها العناصر الإرهابية في الاختفاء من أعمال القصف الجوي والمدفعي، والهروب من قواعد تمركزها خلال حملات المداهمة، والقضاء على 16 تكفيريا، وتدمير عدد من مخازن الأسلحة والمعدات.

التحرير