أخبار عاجلة

36 بنكا و4 آلاف مكتب بريد لشحن وتحصيل فواتير العدادات الإلكترونية

36 بنكا و4 آلاف مكتب بريد لشحن وتحصيل فواتير العدادات الإلكترونية 36 بنكا و4 آلاف مكتب بريد لشحن وتحصيل فواتير العدادات الإلكترونية

التحرير

قال المهندس محمد يحيى رئيس القطاع التجاري لشركة إي فاينانس، إن خدمة الدفع الإلكتروني لفواتير الكهرباء، وشحن العدادات، تم تحديد قيمة تحصيلها من خلال مبلغ مالي محدد من قبل الشركة القابضة للكهرباء.

أكد يحيى، اليوم الأحد، خلال مؤتمر الدفع والتحصيل الإلكتروني للكهرباء، أن القيمة المالية المحددة مهما بلغت قيمة الفاتورة تتراوح ما بين 1 جنيه وصولا إلى 5 جنيهات.

أشار يحيى إلى أن القيمة المالية التي تحصلها شركة إي فاينانس لكروت شحن العداد تتراوح ما بين 2 و8 جنيهات، مهما بلغت قيمة الشحن.

وأفاد يحيى بأن شركة إي فاينانس تتعاون في تفعيل خدمة الدفع الإلكتروني من خلال التعاون مع شركات "خالص - مصاري- بي- أمان - سداد"، من خلال 150 ألف نقطة على مستوى الجمهورية.

كما تم إتاحة الخدمة من خلال 36 بنكا، و4 آلاف مكتب بريد تغطي 27 محافظة، بخلاف إتاحة الدفع الإلكتروني من خلال 150 نقطة تابعة للشركات الخاضعة لمظلة شركة إي فاينانس على مستوى الجمهورية.

وأكد أن الدفع أو الشحن يتم تحصيله فورا بمجرد الدفع أو الشحن، ويتاح المبلغ المالي لأي من شركات الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية في اليوم الثاني من دفع قيمة الفاتورة أو شحن العداد بأي من المنافذ سالفة الذكر.

التحرير