محافظ بورسعيد يطمئن على حالة حسام حسن سرا بعد نقله للعناية المركزة

محافظ بورسعيد يطمئن على حالة حسام حسن سرا بعد نقله للعناية المركزة محافظ بورسعيد يطمئن على حالة حسام حسن سرا بعد نقله للعناية المركزة

التحرير

زار اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، أثناء تلقيه العلاج بإحدى المستشفيات الخاصة بالمحافظة.

ودخل حسام حسن، صباح اليوم إلى مستشفى آل سليمان التخصصي، ببورسعيد، عقب إصابته بحالة اعياء شديد نتيجة قصور بالشريان التاجي، وتم حجزه بالعناية المركزة، وجاري تقديم العلاج اللازم له.

ورفض المحافظ التقاط صورًا له أثناء اطمئنانه على صحة "حسن" أثناء تواجده بالعناية المركزة في المستشفى، كما حرص على عدم اصطحاب طاقم مكتبه وموظفي العلاقات العامة (كما هو معتاد).

وأصدر محافظ بورسعيد توجيهاته لإدارة المستشفى ومدير مديرية الشئون الصحية بتقديم العلاج اللازم وأفضل خدمة ورعاية طبية للمدير الفني، مع متابعة حالته باستمرار وإفادته بها.

وتجمع أمام المستشفى المئات من جمهور النادي المصري، وامتلأت طرقات المستشفى بأعضاء مجلس إدارة المصري والجهاز الفني والإداري لفريق الكرة واللاعبين.

وكان فريق المصري البورسعيدي، وضع قدما في دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه الكبير مساء أمس السبت، على ضيفه جرين بافلوز الزامبي، بأربعة أهداف نظيفة، في ذهاب دور الـ 64 للمسابقة القارية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين المصري وجرين بافلوز في زامبيا يوم 20 فبراير الجاري، حيث يكفي المصري التعادل أو حتى الخسارة بفارق ثلاثة أهداف، لضمان العبور لدور الـ 32 للكونفدرالية.. وفي حال تأهله سيواجه الفائز من لقاء سيمبا التنزاني وجيندار ماري الجيبوتي.

التحرير