رئيس إنبي يعلن رسميًا تعيين خالد متولي مديرًا فنيًا للفريق

رئيس إنبي يعلن رسميًا تعيين خالد متولي مديرًا فنيًا للفريق رئيس إنبي يعلن رسميًا تعيين خالد متولي مديرًا فنيًا للفريق

التحرير

صرح المهندس علاء خشب، رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، بأنه تم قبول استقالة طارق عبد الله، ومحمد إسماعيل من قيادة فريق الكرة، وتكليف خالد متولي بمهمة المدير الفني للفريق حتى نهاية الموسم الحالي 2017/2018.

وتنشر «التحرير» الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد، والذي يتكون من سيد ياسين مدربًا عامًا، وهاني عبد الله مدربًا مساعدًا، وخالد خليل مدربًا لحراس المرمى، وجاري الآن التفاوض مع مخطط أحمال مميز لينضم للجهاز الفني الجديد.

كما أعلن خشب، عن نية النادي البترولي التقدم بشكوى رسمية ضد إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق، والحالي لنادي ، وذلك بسبب عدم سداده للشرط الجزائي، ومقدم التعاقد بعد تركه للفريق بشكل مفاجىء في منتصف الموسم للتعاقد مع القلعة البيضاء.

وكان عقد مجلس إدارة نادي إنبي، اجتماعًا طارًا صباح اليوم الأحد، لحسم ملف المدير الفني، حيث كان يتم المفاضلة بين الثنائي مؤمن سليمان وخالد متولي ليتولى أحدهما مهمة المدير الفني، بعد التعرض للهزيمة من بتروجت وطلائع الجيش ومؤخرًا من الرجاء صاحب المركز قبل الأخير في الدوري بثلاثية نظيفة، وهو ما حسمه مجلس الإدارة بتولي الأخير المهمة الفنية.

يذكر أن إنبي يحتل حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 32 نقطة، جمعها من 8 انتصارات و8 تعادلات و7 هزائم، وجاءت استقالة طارق عبد الله بعد تعرض الفريق لخسارة مفاجئة وثقيلة أمام الرجاء بثلاثية نظيفة.

التحرير