أخبار عاجلة

أجويرو: مانشستر سيتي محظوظ بامتلاك دي بروين

أجويرو: مانشستر سيتي محظوظ بامتلاك دي بروين أجويرو: مانشستر سيتي محظوظ بامتلاك دي بروين

التحرير

قال النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، أن فريقه مانشستر سيتي محظوظ للغاية بامتلاك لاعب كبير من حجم كيفين دي بروين، وذلك بعد أن سجل أجويرو أمس سوبر هاتريك في لقاء ليستر سيتي الذي انتهى بفوز رجال بيب جوارديولا بنتيجة 5-1 في الوقت الذي صنع فيه النجم البلجيكي 3 أهداف ليرفع رصيده من صناعة الأهداف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي إلى 3 أهداف، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو" اليوم الأحد.

وأوضح أجويرو، أنه من حسن حظ مانشستر سيتي، أن الفريق يضم كيفين دي بروين الذي يساعد الجميع على تسجيل الأهداف، معربًا عن سعادته الكبرى بأن معظم الأهداف التي سجلها من صناعة دي بروين فلا يكون لحاجة أكثر من تسديد الكرة في الشباك معربًا في الوقت ذاته عن سعادته الكبيرة أيضًا من أجله.

وأضاف النجم الأرجنتيني أن دي بروين لاعب عظيم وتحلم كل الفرق في العالم بضم لاعب بتلك الموهبة الكبيرة، وسجل سيرجيو أجويرو حتى الآن 21 هدفًا في 22 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليتمكن من تخطي حاجز الـ20 هدفًا في الدوري الإنجليزي للموسم الرابع على التوالي.

ويأمل النجم الأرجنتيني أن يواصل عروضه الجيدة في الأونة الأخيرة، مشيرًا إلى سعادته الكبرى في مساعدة أهداف الفريق على تحقيق الانتصارات وتصدر جدول ترتيب الدوري بفارق 16 نقطة عن أقرب الملاحقين مما يؤكد على اهميتها.

التحرير