«الصحفيين» تدعم العمليات العسكرية الشاملة في سيناء

«الصحفيين» تدعم العمليات العسكرية الشاملة في سيناء «الصحفيين» تدعم العمليات العسكرية الشاملة في سيناء

التحرير

قال مجلس نقابة الصحفيين برئاسة عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إنه يتابع باهتمام بالغ وبكل الفخر والاعتزاز العملية العسكرية الشاملة التى انطلقت فى ساعة مبكرة من صباح أمس "الجمعة"، لتطهير سيناء وبعض المناطق المصرية الأخرى من البؤر الإرهابية بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية للدولة المصرية، وتطهير المناطق التى تسللت إليها العناصر التكفيرية.

وأكدت النقابة فى بيان صادر عنها اليوم "السبت"، دعمها اللا محدود لجهود الدولة المصرية منذ الثلاثين من يونيو 2013 فى مجابهة الإرهاب الأسود وتوجيه ضربات استباقية لتقويض مساعى قوى الظلام والتطرف فى النيل من أمن وطننا وعرقلة مسيرة البناء والتنمية.

وذكر البيان أن هذه العملية الشاملة -التى ستتواصل حتى تحقيق أهدافها- جاءت وفاءً لوعد الرئيس عبد الفتاح السيسى عقب عملية بمركز التى راح ضحيتها أكثر من (300) من المصلين الذين كانوا يؤدون شعائر صلاة الجمعة يوم 24 نوفمبر الماضى، للعمل بقوة لاقتلاع جذور الإرهاب فى مدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر.

وتابع البيان: "تشيد نقابة الصحفيين بأبطال من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يقدمون أرواحهم فداءً لوطنهم الغالى وتطهيره من الغزاة والتكفيريين، وهو الأمر الذى حدا برئيس الجمهورية إلى أن يؤكد اعتزازه وفخره بأبنائه من رجال الجيش والشرطة البواسل فى بداية عملياتهم الشاملة صباح أمس".

التحرير